اعلان عن دورة و امتحان كفاءة لغة انكليزية مكثفة
 
يعلن مركز اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية عن اقامة دورة مكثفة ( كفاءة اللغة الانكليزية)  لمدة يومين فقط و بواقع محاظرتين يومياً للطلبة المتقدمين للدراسات العليا ممن لم تتسنى لهم الفرصة بالالتحاق بالدورات السابقة .
علما ان الدورة ستبدأ يوم الاحد المصادف٢٧/٩/٢٠٢٠ وتنتهي يوم الاثنين ٢٨/٩/٢٠٢٠ والامتحان النهائي للدورة سيكون يوم الثلاثاء  المصادف٢٩/٩/٢٠٢٠.
للتسجيل بالدورة اعلاه باستخدام المنصة التعليمية google classroom يرجى اتباع الخطوات التالية :-
 
*  فتح الاستمارة الالكترونية من الرابط  https://forms.gle/bVYVqTueQcv5UzzS8
* ملئ استمارة التسجيل واكمال جميع حقول الاستمارة  ثم الضغط على ارسال او Submit .. وسوف يصلك رمز الدخول للصف على بريدك الالكتروني ( gmail ) الذي قمت بالتسجيل به يرجى الاحتفاظ برمز الصف الالكتروني لغرض الانضمام للصف لاحقاً . في حال عدم وصول الكود الخاص بالدورة يرجى مراسلة صفحة المركز على الفيسبوك للمساعدة.
 
(خطوات عملية انضمام المتدرب الى الصف الإلكتروني google classroom)
 
1- اكتب كلمة google classroom في متصفح google او قم بتحميله كتطبيق في الهاتف المحمول .
 
2- اعمل sign in في حسابك في gmail
 
3- اضغط على علامة + الظاهرة في اعلى الشاشة ثم اختر الانضمام الى الصف join class
 
4- قم بادخال الكود الذي ظهر في استمارة التسجيل .
 
الآن تم التحاقك بالصف الالكتروني للدورة الخاصة بك يرجى متابعة منشورات الاساتذة والمحاضرين والواجبات المطلوبة طيلة فترة التدريب مع ضرورة تسجيل الحضور اليومي من خلال استمارة تنشر في الصف الإلكتروني كل يوم. علماً بان هناك درجات على المشاركة بالواجبات والحضور اليومي
 
 ملاحظة : سيتم استيفاء اجور المشاركة قبل اداء الامتحان النهائي عن طريق المراجعة المباشرة للمركز ايام الاحد والثلاثاء والاربعاء والخميس من الساعة 9 الى الساعة 12 ظهراً وكذلك تتوفر خدمة الدفع الالكتروني عن طريق محفظة (زين كاش) .
 
 
1655068
  Today Today44
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week44
  This_Month This_Month44
  All_Days All_Days1655068
Highest Visitors 03-28-2024 : 31
Top