اعلان عن مسابقة شركة هواوي  في مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2020 للوطن العربي

تشجيعاً لقادة المستقبل على تطوير التحول الرقمي في العراق وتعزيز نمو القطاعات والصناعات الرئيسية

أطلقت شركة هواوي للتكنولوجيا الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، مسابقة مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2020 للوطن العربي. بهدف توفير الفرص المستقبلية لطلاب الجامعات، إلى جانب تعزيز القدرة التنافسية للبلاد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي.

حيث قدمت الشركة دعوة رسمية للجامعة التكنولوجية بحث طلابها المشاركة في هذه المسابقة العالمية. على هذا الاساس تدعوا الجامعة التكنولوجية طلابنا الأعزاء المشاركة في المسابقة عن طريق الرابط ادناه
اضغط هنا

 تسعى الجامعة التكنولوجية الى مساندة طلابها للتقديم على هذه المنافسة وتضع كل امكانيتها العلمية والفنية لخدمة طلابها الأعزاء. وسيخضع الطلبة المشاركين في الجامعة التكنولوجية الى متابعة مباشرة من قبل مركز تكنولوجيا المعلومات/ شعبة التدريب والتطوير بتزويدهم دليل الاشتراك والاجابة على جميع استفساراتهم على الأيميل ادناه :

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

ابتداءً من شهر أكتوبر (الشهر العاشر) ولغاية شهر ديسمبر (الشهر الثاني عشر)، سيشارك في المسابقة طلبة الجامعة التكنولوجية. وسيتطلب من الطلاب المشاركين الدراسة عبر الإنترنت وسيتم إجراء الاختبار التمهيدي حسب الدليل المعلن من الشركة. وستتاح الفرصة للفائزين الثلاثة من العراق السفر إلى المقر الرئيسي لشركة هواوي في مدينة شنزن الصينية، حيث ستقام المرحلة النهائية من المسابقة في ديسمبر من هذا العام. وسيحصل الطلاب المرشحون الى الصين على كتاب شكر مقدم من السيد رئيس الجامعة.

تحميل دليل التسجيل 

 
1655035
  Today Today11
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week11
  This_Month This_Month11
  All_Days All_Days1655035
Highest Visitors 03-28-2024 : 6
Top