السادة والسيدات ...
يسعدني اعلامكم بانه تم تمديد فترة التقديم الخاص بمبادرة جسور الى 7 اذار 2023 بسبب الاقبال  الشديد على التقديم ورفع عدد المتدربين الذي جاء بناءا على التوافق ما بين المنظمة والوزارة.
مع التحية والاحترام

هل انت شاب او شابة ما بين 18 و35 سنة؟

هل انت خريج/ة احدى الجامعات او المعاهد العراقية؟
هل انت في مقتبل عمرك المهني او لا تملك عملاً/مصدر دخلٍ ثابت؟
هل انت من سكنة العاصمة بغداد وتبحث عن فرصة لتعزيز فرص توظيفك؟
هل تستطيع الالتزام بتخصيص ما لا يقل عن 4-6 ساعات صباحية يومياً على مدى خمسة اشهر لتطوير مهاراتك؟
 
اذا كان كذلك، فلا تدع سوق العمل يرهبك. اشترك اليوم في برنامجنا التدريبي عبر مبادرة جسور وخذ الخطوة الأولى نحو تأمين العمل الذي تحلم به!
 
بناءاً على توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تعزيز دور الجامعات تجاه المجتمعات المحلية وبدعم وتمويل مباشر من برنامج الاغذية العالمي الراعي الرسمي لبرنامج جسور. واستكمالاً لخطى رئاسة الجامعة التكنولوجية في بغداد للقيام بواجبها تجاه مجتمعها المحلي وتحقيق الاهداف العالمية للتنمية المستدامة.
يسر شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في رئاسة الجامعة التكنولوجية ببغداد الاعلان عن اطلاق استمارة التقديم على برنامج جسور الذي سينفذ عبر الجامعة التكنولوجية عن مدينة بغداد.
 
هذا البرنامج، والذي تم اطلاقه رسمياً بتاريخ 22/12/2022، يستهدف توفير المهارات الاساسية لشريحة الشباب والخريجين الجدد من سكنة العاصمة بغداد بعدد اجمالي قدره 200 متدرب لاجل تعزيز فرص توظيفهم وتمكينهم من بناء سبل معيشة أفضل لهم ولعوائلهم ويتضمن البرنامج ما يلي وفقاً لجدول التدريب الاولي:
 
أولا: مرحلة تطوير المهارات الرقمية Digital Skills ومهارات اللغة الإنجليزية English for Business Skills بالتوازي (الكتروني) وعلى مدى اربعة اشهر (من شهر اذار 2023 الى شهر حزيران/تموز 2023)
ثانياً: تطوير مهارات التهيؤ والبحث عن فرص التوظيف، مهارات ريادة الاعمال ومهارات التفكير الخلاق (حضوري) وعلى مدى شهر واحد (شهر تموز/آب 2023)
 
سيكون التدريب على المهارات الرقمية ومهارات اللغة الانجليزية بمسارين (متوسط ومتقدم) اعتماداً على مستوى المشارك. يتم تحديد المسار المناسب من خلال اختبار بسيط تم تضمينه ضمن استمارة التقديم إضافة الى نتيجة المقابلة الحضورية مع لجنة التقييم العليا ووفقاً للمخطط الزمني الاولي التالي:
1. فتح استمارة التقديم على البرنامج 23-28 شباط 2023.
2. التحقق والتقييم الاولي الكترونياً 1-3 اذار 2023.
3. اعلان قائمة المرشحين الاولية واشعارهم الكترونياً بموعد المقابلة 3 اذار 2023.
4. المقابلة الحضورية مع لجنة التقييم المركزية العليا واكمال الاجراءات القانونية لتسليم مستلزمات المشاركين (خط انترنت + حاسوب على سبيل الاعارة) 4-8 اذار 2023.
5. اعلان قائمة المرشحين النهائية (175 متدرباً) والمرشحين الاحتياط (25 متدرباً) بتاريخ 8 اذار 2023.
6. البدء بالمنهاج التدريبي ودوراته بتأريخ 10 اذار 2023.
 
سيستلم المتدرب وخلال فترة تدريبه وبناءاً على اجتيازه لمراحل البرنامج التدريبي عدة شهادات رسمية صادرة عن الجامعة التكنولوجية/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبرنامج الاغذية العالمي وبحسب المسار المحدد له ووفقاً للخطة التدريبية الأولية.
لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول البرنامج، يمكنك تحميل الدليل الارشادي الخاص بالبرنامج من الرابط:
 
على من يجد في نفسه القابلية على الالتزام والرغبة في تطوير مهاراته وتعزيز فرصه المستقبلية ممن تنطبق عليه الشروط اعلاه، ملئ استمارة التقديم الالكترونية المبين رابطها ادناه بموعد اقصاه يوم 28 شباط 2023. علماً انه ستكون الاسبقية حسب اسبقية التقديم ومطابقة المتطلبات ومعايير المفاضلة.                         https://forms.gle/tEn9kXZFyvmJMG9s8
 
 
1655130
  Today Today106
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week106
  This_Month This_Month106
  All_Days All_Days1655130
Highest Visitors 04-25-2024 : 72
Top