الإثنين, 18 كانون1/ديسمبر 2017 08:28

 استقبل الوكيل الاداري لوزارة النقل الاستاذ أحمد كريم الموسوي رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د. هشام سليم عنيد ورئيس فرع هندسة الملاحة والتوجيه أ.م.د. سمير عبد الخالق عزيز والتدريسي م.د.علي يوسف .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره قسم من منتسبي وزارة النقل التعريف بفرع هندسة الملاحة والتوجيه وامكانية تعيين خريجي الفرع على الملاك الدائم لوزارة النقل كون مخرجات الفرع تخدم قطاعات وزارة النقل بشكل واسع من خلال الملاحة البرية والبحرية والجوية.

وبين رئيس القسم الدور الريادي الذي ممكن أن يقوم به خريجي الفرع لاسيما في الملاحة الجوية, كونه الفرع التخصصي الوحيد على مستوى العراق ومن جهته أبدى وكيل وزارة النقل اعجابه الشديد بوجود مثل هكذا تخصص دقيق مبينا أن الوزارة بحاجة الى كافة خريجي الفرع, مشيرا الى انه رغم عدم وجود تعيينات على الملاك الدائم في الوقت الحاضر الا انه بالامكان تعيين خريجي الفرع على منشآت التمويل الذاتي التابعة للوزارة وذلك لحاجتهم الماسة الى مثل هذه التخصصات الهندسية الدقيقة, وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على ابرام بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة النقل من جهة  والجامعة التكنولوجية من جهة اخرى.  

 

 

1655135
  Today Today111
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week111
  This_Month This_Month111
  All_Days All_Days1655135
Highest Visitors 04-25-2024 : 109
Top