الإثنين, 19 شباط/فبراير 2018 08:26

اقام قسم هندسة الانتاج والمعادن في الجامعة التكنولوجية وبرعاية من رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر احتفالية  لتكريم الأستاذ الدكتور محمد جواد التورنجي احد اعمدة الجامعة التكنولوجية ورمز من رموز العلم والتكنولوجيا في العراق يوم الاثنين 5/2/2018 على قاعة المرحوم الاستاذ جاسم الحياني في القسم.

 وافتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية من  رئيس الجامعة الذي اثنى على تاريخ الدكتور التورنجي المتميز بالعطاء واشاد بدوره المتميز في النهوض بقسم هندسة الانتاج والمعادن وابدى فرحه الغامر لهذا اللقاء التاريخي معه. والقى ا.د. محمد التورنجي كلمة بين فيها امتنانه الكبير وسعادته بهذه الاستضافة التي استذكر فيها الايام الجميلة التي قضاها في القسم والجامعة متمنيا دوام التفوق والابداع للقسم والجامعة بالتطور والازدهار العلمي.

واعلن رئيس الجامعة تسمية الدكتور محمد التورنجي عضوا في الهيئة الاستشارية في مجلة الهندسة والتكنولوجيا الصادرة في الجامعة التكنولوجية تثمينا لجهوده المميزة في الجامعة .

وعبر رئيس القسم الاستاذ المساعد الدكتور علي عبار خليف في كلمة له عن مدى اعتزازه وتقديره للأستاذ الدكتور محمد التورنجي وضرورة بناء جسور المحبة والتواصل العلمي والاداري من اجل رفد المسيرة التعليمية والتربوية في القسم بكل ماهو اصيل. كما ساهم بعض الطلبة الخريجين بكلمات الترحيب متمنين للأستاذ الدكتور محمد التورنجي كل التوفيق ودوام الصحة وتمام العافية.

واختتمت الجلسة بتكريم رئيس الجامعة للأستاذ الدكتور محمد التورنجي بدرع الرواد وشهادة تقديرية لما قدمه ويقدمه حاليا للمسيرة العلمية من خلال زملائه وطلابه الخريجين السائرون على خطى رسمها لنا ونهج علمنا اياه.

وسبق للدكتور التورنجي ان تسلم رئاسة اقسام الانتاج والمعادن والميكانيك والكيمياوي .

 

1655137
  Today Today113
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week113
  This_Month This_Month113
  All_Days All_Days1655137
Highest Visitors 04-24-2024 : 80
Top