الإثنين, 05 آذار/مارس 2018 07:46

تحت شعار ((الجودة لغة عالمية للتميز والإبداع .. ويبقى طموحنا هو الوصول إلى إدارة الجودة الشاملة )) شاركت لجنة الجودة في قسم هندسة الانتاج والمعادن في الجامعة التكنولوجية في أعمال الندوة التخصصية التي اقيمت بكلية مدينة العلم الجامعة في يوم الاربعاء 14/2/2018.

وقال رئيس قسم هندسة الانتاج والمعادن أ.م.د.علي عبار خليف ان مشاركة القسم في الندوة كانت فعالة ومثمرة بنقل تجربة القسم  والجامعة في مجال الجودة ولها الأثر الكبير باغنائها ، مؤكدا ان جامعتنا ستبقى في مقدمة الجامعات التي قامت بتطبيق وتحقيق ومتابعة معايير الجامعة المنتجة والتي تساند وتشترك مع جميع المؤسسات العلمية والبحثية والخدمية خدمة لبلدنا العزيز .

 وقدم مدير ضمان الجودة والاداء الجامعي في القسم أ.م.د. عبد الخالق فوزي حمود  ثلاث محاضرات علمية  تمحورت في (الابعاد الاستراتيجية لبرنامج ضمان جودة وتصنيف الكليات ودوره في رفع مقاييس الجودة والاعتماد) ، (البرنامج الوطني لتصنيف جودة الجامعات ) ، (المختبرات العلمية المتقدمة والريادية وأهميتها في جودة التعليم العالي وبرنامج تصنيفها ). كما قدم عرضاً عن التجربة التي اطلقها قسم هندسة الإنتاج والمعادن ووجه اليها رئيس القسم والخاصة بـ (الجودة والطفل) ..وقد دار نقاش علمي في المواضيع التخصصية المشار اليها  .

وقد شكر عميد كلية مدينة العلم الجامعة قسم هندسة الانتاج والمعادن لجهوده في مساعدة الكليات الأهلية في مجال الجودة .

 

1655196
  Today Today172
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week172
  This_Month This_Month172
  All_Days All_Days1655196
Highest Visitors 04-25-2024 : 172
Top