الأربعاء, 28 آذار/مارس 2018 07:58

احرزت طالبات الجامعة التكنولوجية المركز الثالث في بطولة الجامعات العراقية بتنس الطاولة " كرة المنضدة " التي استضافتها القاعة المغلقة لكلية التربية الأساسية في الجامعة المستنصرية بمشاركة واسعة من 38 جامعة حكومية وكلية اهلية من مختلف محافظات العراق التي اقامها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الجامعة المستنصرية .

وأحرز فريق جامعة بغداد لقب الطالبات بعد الفوز على فريق جامعة كركوك في المباراة النهائية ، فيما جاء فريقا الجامعة التكنولوجية والعراقية بالمركز الثالث مكرر.

ونجحن لاعبات التكنولوجية من التاهل الى الدور المقبل باحرازهن المركز الثاني في المجموعة الثانية بفوزهن طالبات جامعة ذي قار 2- صفر وبالنتيجة نفسها على ميسان والخسارة امام بغداد 2- صفر ، وفي دور الثمانية تغلبت التكنولوجية على  المثنى 2- صفر لتعلب في نصف النهائي الا انها خسرت بصعوبة امام كركوك 2-3 لتواجه العراقية على المركز الثالث وتفوز 3-1 .

اما منتخب الجامعة للطلاب فقد احرز المركز الثامن من بين 38 منتخبا في منافسات بطولة تنس الطاولة التي احرز لقبها منتخب جامعة كركوك من تحقيقه الفوز في المباراة النهائية على جامعة ميسان فيما أحرز منتخب الجامعة الإسلامية المركز الثالث وفريق كلية الحلة المركز الثالث مكرر .

وتالف وفد الجامعة التكنولوجية لتنس الطاولة للطلاب والطالبات من ا.م.د لمى اكرم رئيسا للوفد وعبدالله عدنان اداريا واحمد محمود مدربا للطلاب ووليد ناطق مدربا للطالبات و3 لاعبات هن زهراء هاشم وامنة رعد وحرير مثنى ، و5 لاعبين هم مصطفى برهان وهشام سمير ومحمد شاكر وايمن عباس وحسن يوسف .

 

1655124
  Today Today100
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week100
  This_Month This_Month100
  All_Days All_Days1655124
Highest Visitors 04-20-2024 : 83
Top