الثلاثاء, 03 نيسان/أبريل 2018 10:10

اقام قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل عن (استعراض وتكريم انجازات مدراء شعب ضمان الجودة ومسؤولي وحدات اعتماد المختبرات في الاقسام الهندسية والعلمية والمراكز كافة) على قاعة دار السلام في مركز التعليم المستمر بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.د علاء عبد الحسن عطية وعدد من مدراء المراكز والمنتسبين في الجامعة.

والقى رئيس الجامعة كلمة اكد خلالها على اهمية فعاليات وانشطة ضمان الجودة وما له من دور كبير في ترصين مخرجات العملية التعليمية ، مضيفا إن للجودة أهمية بالغة ودور فاعل في العملية التعليمية فهي معيار العمل الأكاديمي، لذا تسعى الجامعة التكنولوجية إلى تطوير البحث العلمي في التخصصات جميعها، فضلا عن ضرورة نشر الجانب العلمي من قبل التدريسيين والابتعاد عن احتكار المعرفة .

واستعرض مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ا.م.د مها عبد الكريم حمود ابرز الانشطة والانجازات التي قدمها مدراء الشعب والوحدات خلال الاعوام الماضية التي بذلوا فيها جهوداً كبيرة ومتميزة وكان لهم فيها بصمة واضحة بفضل التوجيهات المستمرة من رئاسة الجامعة .

وفي ختام الورشة كرم رئيس الجامعة التكنولوجية مدراء شعب ضمان الجودة وتقييم الاداء وعدد من مسؤولي وحدات اعتماد المختبرات بدرع الجودة تثميناً لهم على جهودهم المبذولة في خدمة الجامعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

7196651
  Today Today3162
YesterdayYesterday3771
  This_Week This_Week26810
  This_Month This_Month99133
  All_Days All_Days7196651
Highest Visitors 07-05-2022 : 6550
Top