الخميس, 10 أيار 2018 08:09

اقام قسم اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية فعاليته وللموسم الثالث Speak Up Technology  يوم الاثنين 23/4/2018 بحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.علاء عبد الحسن عطية والادارية أ.د.سامي ابو النون عجيل وعدد كبير من تدريسيي ومنتسبي وطلبة الجامعة .

وهدفت الفعالية الى تشجيع الطلبة على التكلم باللغة الانكليزية عن مواضيعهم ومشاريعهم الخاصة .

ابتدأت الفعالية بعزف النشيد الوطني وقراءة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ، بعد ذلك قال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية كلمة رحب فيها بأقامة مثل هذه المسابقات بين الطلبة لشجيعهم على اتقان اللغة الانكليزية .

وذكرت مديرة المركز م.د.منى عبد الحسين  : " تعد الجامعة التكنولوجية الوحيدة المتفردة في اقامة مثل هذه الفعالية التي تعتمد على  نشاطات الطلبة والمنافسة فيما بينهم والتحدث باللغة الانكليزية القاءا ولغة ونحن سوف نستمر بهذه الفعالية وللفترات القادمة ان شاءلله  في تعليم وتدريس اللغة الانكليزية"  .

وتألفت لجنة التحكيم من الاساتذة أ.د.علاء عبد الحسن مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وأ.د.باسم مفتن من جامعة النهرين وا.م.د فرهاد محمد مدير مركز التعليم المستمر وأ.م.د.ساهرة سلمان من وزارة التعليم العالي دائرة البحث والتطوير وأ.م.د.عبد الكريم فاضل من جامعة بغداد / كلية التربية ابن رشد وأ.م.د.نجم عبد الكاظم من قسم تكنولوجيا النفط في الجامعة .

وتنافس على المراكز الاول الطلبة  : محمد عبد الستاروايلاف عدنان  من قسم هندسة الانتاج والمعادن وايات غيث من قسم تكنولوجيا النفط ووميض ضياء من قسم هندسة الحاسوب وحسين علي ونور احمد ومحمد احسان ورفل عقيل من قسم علوم الحاسوب وغفران حميد من قسم هندسة الطب الحياتي .

وفازبالمراكز الاولى للمسابقة الطلبة نور احمد من قسم علوم الحاسوب وايلاف ضياء من قسم هندسة الانتاج والمعادن ووميض ضياء من قسم هندسة الحاسوب وتم تكريمهم بدرع مركز اللغة الانكليزية ووزعت الشهادات التقديرية على الطلبة المشاركين في المسابقة

وقدمت مديرة المركز درع المركز الى رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.امين دواي ثامر ومساعده العلمي أ.د.علاء عبد الحسن عطية بعد ذلك وزعت الدروع على لجنة التحكيم المشاركين في الفعالية  .

 

 

1655122
  Today Today98
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week98
  This_Month This_Month98
  All_Days All_Days1655122
Highest Visitors 04-20-2024 : 82
Top