الإثنين, 21 أيار 2018 06:30

اكد رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر التميمي على ضرورة مشاركة الاساتذة في بحوثهم وتقديم الاستشارة في اعمار المحافظات المتضررة في الحرب على داعش ،في ضوء ما اشار اليه رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي في مؤتمر النانو التكنولوجي والمواد المتقدمة الذي اقيم في الجامعة التكنولوجية بداية هذا الشهر .

واشار رئيس الجامعة اثناء تراسه اجتماع الهيئة العامة لقسم هندسة الانتاج والمعادن الذي عقد يوم الاربعاء 16 ايار 2018 الى ضرورة مشاركة الاساتذة في البحوث وتقديم الاستشارة من اجل رفع شان القسم وهذا ما يصب في رفع شان الجامعة على مختلف الاصعدة ولاسيما في ما يخص نشر البحوث التي تسهم في مسالة اعمار المحافظات المتضررة. كما اكد على ان يكون لقسم الانتاج والمعادن دورا مهما في مسالة تطوير الصناعة العراقية .

واستعرض رئيس الجامعة منجزات الجامعة ومسيرتها خلال الخمس سنوات الماضية . كما اكد على تهيئة التحضيرات للامتحانات النهائية ،ووضع النقاط الاساساية الخاصة بذلك ، وضرورة تنوع الاسئلة وعدم وضعها على نمط واحد . مضيفا بانه ستكون هناك لجان مشرفة ومتابعة للامتحانات .

واشار رئيس الجامعة الى نجاح الجامعة في استقلاليتها في كل النواحي العلمية والبحثية والادارية ، مشددا على موضوع القبول المباشر،واقبال الطلبة على التسجيل في الاقسام وتشجيع الطلبة على ذلك.

 

1655052
  Today Today28
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week28
  This_Month This_Month28
  All_Days All_Days1655052
Highest Visitors 04-19-2024 : 9
Top