الإثنين, 10 أيلول/سبتمبر 2018 10:06

  اكد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر على ضرورة اسناد جميع دوائر الدولة بالكوادر الهندسية والعلمية المتميزة  وفي مختلف المجالات علاوة على المختبرات والاجهزة التخصصية المتوفرة في اقسام ومراكز الجامعة.

وجاء ذلك  خلال الاجتماع الذي عقد  بين وفد من وزارة الكهرباء / دائرة التدريب وبحوث الطاقة الذي تراسه  المدير العام والوفد المرافق له بحضور المساعدين العلمي والاداري وعدد من  رؤساء الاقسام الهندسية ومدراء المراكز في الجامعة .

وبحث خلال اللقاء سبل التعاون المشترك من اجل تطوير القدرات وصناعة جيل واعي يستطيع ممارسة اعماله بدقة متناهية واختصار الوقت  ، واتفق الطرفان على ضرورة تبادل الخبرات من خلال تفعيل الية التعاون المشترك في المجالات العلمية من خلال تنظيم جداول بالمشاكل التي تواجه المنظومة الكهربائية من خلال بحوث طلبة الدراسات العليا ودراستها وتحليل المشكلة وصولا الى ايجاد الحلول لها مما يوفر الكثير من الجهد والاموال للطرفين.

 كما تم خلال اللقاء الاتفاق على التعاون في مجال الطاقات المتجددة واستعراض الافكار وترجمتها على ارض الواقع من اجل رفد المنظومة الكهربائية بالطاقة والمحافظة على المنظومة ومحاولة تثقيف المواطن للسعي من اجل استخدام الطاقة الشمسية.

 

1655058
  Today Today34
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week34
  This_Month This_Month34
  All_Days All_Days1655058
Highest Visitors 04-25-2024 : 29
Top