الخميس, 13 أيلول/سبتمبر 2018 08:59

حصلت الجامعة التكنولوجية على 4 جوائز في الاحتفالية السنوية ليوم العلم العراقي التي اقامتها دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على قاعة الحكيم في جامعة بغداد بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ا.د عبد الرزاق العيسى ورؤساء الجامعات وأساتذة وباحثين والطلبة المتميزين في مختلف الاختصاصات .

وحصد مركز بحوث النانو تكنولوجي والمواد المتقدمة في الجامعة التكنولوجية وللسنة الثانية على التوالي المركز الاول لجائزة افضل المراكز والوحدات البحثية لعام2017 حيث تسلمها مدير المركز أ.د.محمد جاسم كاظم .

وجاء مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة في الجامعة التكنولوجية في المركز الثاني لجائزة افضل المراكز والوحدات البحثية وتسلمها ا.د احمدعبد الامير.

وحصلت ا.د.حنان عبد الرضا عكار من قسم الهندسة الكهربائية من الجامعة التكنولوجية على جائزة التدريسيين الرواد لعام 2017 من بين 11تدريسيا .

وكانت الجائزة الرابعة للجامعة التكنولوجية من نصيب د.صلال عبدالهادي عبدالله من قسم العلوم التطبيقية بحصوله على المركز الثاني لجائزة الابتكار والابداع وبراءة الاختراع عن براءة الاختراع الموسومة " تحضير معقد جديد للنحاس كمثبط لنمو الخلايا السرطانية مشتق من 2- ثايواوكسي ايميدازولدين- 4-اون .

كما تكتكريم عددا من تدريسي الجامعة من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي لمساهمتهم الفعالة في لجان تكريم يوم العلم وهم كلا من ا.د محمد جاسم كاظم وا.د محمد راضي محمد وا.د حنان عبد الرضا عكار وا.د عدوية جمعة حيدر وا.د عبد الحسن عبد كرم الله وا.د صالح مهدي معارج .

 

 

1655081
  Today Today57
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week57
  This_Month This_Month57
  All_Days All_Days1655081
Highest Visitors 04-19-2024 : 46
Top