الثلاثاء, 25 أيلول/سبتمبر 2018 10:01

وقعت الجامعة التكنولوجية مذكرة تفاهم علمية مشتركة مع وزارة النفط يوم الاحد 23 ايلول 2018 في المركز الثقافي النفطي في بغداد لتطوير افاق التعاون العلمي التطبيقي المشترك وتبادل الخبرات العلمية والفنية بما يسهم في تطوير حقل العمل فضلا عن تطويرالعلاقات العلمية والثقافية بين الطرفين من خلال نقل مخرجات البحث والتطوير والمعارف التقنية الجامعية الى القطاع النفطي  .

ووقع الاتفاقية رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر التميمي ووكيل وزارة النفط  لشؤون التصفية الاستاذ فياض حسن نعمة الجزائري وبحضور عدد من رؤساء الاقسام الهندسية والتدريسيين في الجامعة والمدراء العامين والمستشارين في الوزارة .

وتضمنت الاتفاقية عدة محاورمنها في ما يتعلق بالدراسات العليا والاولية والبحوث والمؤتمرات ، وعقد ورش علمية وزيارات متبادلة بين كوادر الطرفين وحسب الاختصاصات لمناقشة اهم التطورات العالمية الحديثة التي تسهم بتطوير القطاع النفطي،  فضلا عن قيام مركز التعليم المستمر والمراكز البحثية في الجامعة التكنولوجية باعداد دورات تدريبية تخصصية بناء على طلب الوزارة .

وتم بعد توقيع الاتفاقية تبادل الهدايا وتكريم عدد من اساتذة ومنتسبي الجامعة من قبل وكيل الوزارة  ، اضافة الى تكريم عدد من منتسبي وزارة النفط من قبل رئيس الجامعة  .

 

 

1655163
  Today Today139
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week139
  This_Month This_Month139
  All_Days All_Days1655163
Highest Visitors 04-20-2024 : 115
Top