الخميس, 04 تشرين1/أكتوير 2018 06:08

أقيمت في قسم الهندسة الكهربائية في الجامعة التكنولوجية/بالتعاون مع منظمة IREX والسفارة الامريكية في بغداد الندوة العلمية الافتراضية ضمن دائرة تلفزيونية مغلقة بعنوان:

 STEAM Education: (Science, Technology, Engineering, Arts, and Mathematics)

 في قاعة دجلة عن طريق تقنية Online Video Conference بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر ورئيس قسم الهندسة الكهربائية ا.م.د ضاري يوسف وعدد من رؤساء الاقسام ومدراء المراكز ومنتسبي وطلبة قسم الهندسة الكهربائية واقسام الجامعة الأخرى.و

القى هذه الندوة ولمدة ساعتين الدكتور  Jim Egenreider من جامعة فيرجينيا التقنية ضمن برنامج الزائر الأمريكي المحترف للعراق VAP  .

وتهدف الندوة الى تعريف الجامعات العراقية المشاركة ومنها الجامعة التكنولوجية بموضوع STEAM     والمفاهيم الرئيسية لهذا الموضوع التعليمي والذي يدمج بين العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات وكيفية تطبيق التجارب العملية لاستخدام هذا المفهوم التعليمي من اجل تهيئة واعداد طلاب اليوم للخوض في بيئات العمل المستقبلية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

علما ان هذه الندوة جاءت بدعم مباشر من قبل ا.د علاء عبد الحسن مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا. وقد تم اختيار م.د. عدي علي احمد احد تدريسي قسمنا كمنسق بين منظمة IREX والجامعة التكنولوجية في إدارة الندوة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1655065
  Today Today41
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week41
  This_Month This_Month41
  All_Days All_Days1655065
Highest Visitors 04-23-2024 : 34
Top