الخميس, 13 كانون1/ديسمبر 2018 10:01

عقد إجتماع بين  قسم تكنولوجيا النفط في الجامعة التكنولوجية وشركة نفط البصرة في وزارة النفط  بخصوص مذكرة التفاهم العلمية  في قسم تكنولوجيا النفط .

وحضر الاجتماع رئيس القسم أ.د عقيل شاكر العادلي والمعاونين العلمي أ.م.د عادل شريف حمادي والاداري أ.م.د رائد نعيم هوين وأ.م.د اساور عبد الرسول كويري ممثلين عن قسم تكنولوجيا النفط في الجامعة التكنولوجية ، ومن شركة نفط البصرة رئيس جيولوجيين أقدم  د.مجيد محمد مهاوي ورئيس مهندسين قيس صالح مهدي.

تضمن الإجتماع تفعيل بنود المذكرة بين الطرفين والمتعلقة بالمؤتمرات والندوات المشتركة ومنها : مناقشة موضوع الندوة العلمية التخصصية والمعنونة ( تأثير العمليات النفطية على بيئة مناطق الجنوب : الآثار والحلول ) التي اقامها القسم في 6/12/2018 وبمساهمة شركة نفط البصرة من خلال مشاركتها بأوراق عمل في الندوة , ودعوة مختصين من ذوي الخبرة من شركة نفط البصرة لإلقاء محاضرة علمية تخصصية للطلبة .

كا تطرق الاجتماع الى المؤتمر الدولي الأول لقسم تكنولوجيا النفط والبتروكيمياويات والذي سيقيمه القسم وإمكانية دعم شركة نفط البصرة من الجانبين العلمي والمادي  , والتوصية بإشراك منسقي المذكرة في اللجنة التحضيرية او العلمية في المؤتمرات والندوات التي يقيمها القسم .

 

 

 

 

 

 

1655032
  Today Today8
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week8
  This_Month This_Month8
  All_Days All_Days1655032
Highest Visitors 04-25-2024 : 5
Top