الأربعاء, 23 كانون2/يناير 2019 06:50

شارك عضو لجنة متابعة الفعاليات الشعرية في الجامعة التكنولوجية والتدريسي في قسم هندسة الانتاج والمعادن م.م أسعد حسن لفتة في اللجنة الادارية للمهرجان الدولي للشعر الفصيح (سلاما ياعراق ) والذي اقامته مؤسسة فرسان عمود الشعر الثقافية برعاية مديرها الشاعر المهندس عباس شكر .

وهدف المهرجان الى عكس الصورة الحقيقية للتعايش السلمي بين العراقيين تزامنا مع احتفالات شعبنا بذكرى انتصارات جيشنا الباسل على قوى الظلام.

 المسيرة الادبية انطلقت بقافلة سلام تحمل رسائل المحبة والتآلف للعراق وشعبه بكل مكوناته بمشاركة شعراء عرب يمثلون سفراء السلام من مصر والاردن وسوريا وفلسطين والجزائر وشاعر مغترب من النرويج ونخبة من الشعراء العراقيين سارت من تكريت مرورا ببابل والنجف وكربلاء ختاماً ببغداد دار السلام حيث اقاموا في كل هذه المحافظات مهرجانات شعرية

وحمل م.م. اسعد الزاملي الموفد من جامعتنا مع القافلة الادبية تحايا وسلام من رؤساء الجامعات والاتحادات الادبية الى الجامعة التكنولوجية وعلى رأسها رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. امين دواي ثامر واشادوا بالعناية الخاصة التي تبديها الجامعة بالشعر من خلال اقامة المهرجانات والجلسات الثقافية.

 

1655061
  Today Today37
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week37
  This_Month This_Month37
  All_Days All_Days1655061
Highest Visitors 04-24-2024 : 35
Top