الأربعاء, 01 آذار/مارس 2017 10:08

نظم مركز التعليم المستمر في الجامعة التكنولوجية دورة عن استراتيجيات التسويق وتحديات المنافسة للمدة 26/2-2-3/2017 بمشاركة متدربين يمثلون الشركة العامة لصناعة الاسمدة .

وتهدف الدورة الى تعريف المشاركين باهم استتراتيجيات عملية التسويق وما يجابهها من تحديات المنافسة في الاسواق المحلية والعالمية باستخدام الاساليب العلمية .

ويشمل منهاجها قضايا ومفاهيم اساسية في التسويق ، البيئة التنافسية في عملية التسويق ، التسويق بين ضرورة التكيف مع البيئة وختمية استخدام نظم المعلومات ، استخدام نظرية المباريات في المنافسة ، استخدام سلاسل ماركوف في المنافسة .

ويلقي المحاضرات في الدورة د. سوسن صبيح من قسم هندسة الانتاج والمعادن.

 

 

 

 

 

 

 

 

1655095
  Today Today71
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week71
  This_Month This_Month71
  All_Days All_Days1655095
Highest Visitors 04-24-2024 : 63
Top