الأحد, 07 نيسان/أبريل 2019 06:13

نظم قسم هندسة السيطرة والنظم زيارة علمية لطلبة المرحلة الرابعة لفرعي هندسة الحاسوب والسيطرة الى المعهد العالي للاتصالات السلكية واللاسلكية التابع للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات الواقعة في منطقة الصالحية  .

 وهدفت الزيارة الاطلاع على الية العمل وتطوير الذات اضافة الى  التعرف على اقسام المعهد ،والاطلاع على المختبرات والاقسام الموجودة في المعهد وتبادل المعرفة والمعلومات من الخبرات المتراكمة لدى الجانبين كما قاموا الطلبة بزيارة قسم البدالات وقسم التراسل وقسم الشبكات لمعرفة طبيعة عملهم والمواد الدراسية المعتمدة بالمعهد وكذلك الاطلاع على مشاريع التخرج لطلبة المعهد للاعوام السابقة  المعروضة في قاعة المؤتمرات والمعارض داخل المعهد .

وانتهت الزيارة بلقاء مع السيد عميد المعهد وقام بتوضيح دور المعهد في ردف القطاع الخاص والعام في العراق بالخريجين ذوي الخبرة الفنية اللازمة لصيانة وادارة البدالات واجهزة الاتصال التي تعتبر مكون اساسي في اغلب المؤسسات الحديثة,كما نوه على قيام المهد بتقديم دورات فنية في صيانة وادارة البدالات ودورات في مجال الشبكات CISCO يستقبل المعهد المشاركين من الوزارات والدوائر الحكومية ومن القطاع الخاص ومن الجدير بالذكر ان هذه الزيارة كانت باشراف الكادر التدريسي م.د. وليد فوازوا.م.فيان عبد المحسن وم.م.حيدر ميثم و م.م.ريم مجيد ابراهيم.

 

 

 

1655058
  Today Today34
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week34
  This_Month This_Month34
  All_Days All_Days1655058
Highest Visitors 04-24-2024 : 28
Top