الأحد, 07 نيسان/أبريل 2019 06:54

نظم فرع هندسة النظم في قسم الهندسة الكهروميكانيكية زيارة علمية الى شركة الخطوط الجوية العراقية لطلبة المرحلة الرابعة لتعريفهم بمرافئ الشركة .

وانطلقت الزيارة بجولة في قسم التدريب والتطوير بمقر الشركة واستمع الطلبة لشرح تفصيلي عن تاريخ الشركة وانشطتها وخدماتها المختلفة وتم اصطحاب الطلبة بجولة داخل المعهد لاطلاعهم على الانشطة المتنوعة ومشاهدة اجهزة الطيران التمثيلية والقاعات الدراسية التي يتم بها اعداد الطيارين والمضيفين وغيرها .

ثم جرى اصطحابهم بجولة في مركز الصيانة العالمي وتعريفهم باجزاء الطائرة وتفاصيل وانواع  العيوب الميكانيكية  والمخاطر الهندسية التي تتعرض لها هيكل الطائرة  والاجزاء الهندسية والميكانيكية والكهربائية في الطائرة والفحوصات التي يقوم بها المركز واستمعوا لشرح مفصل عن الدور الذي تقوم به الشركة في مجال صيانة الطائرات والدعم الفني لطائرات الشركة .

وكان من أهم أهداف الزيارة العلمية هو الربط بين الدراسة النظرية والتطبيقات العملية وإيضاح بعض التطبيقات الهندسية الكهروبائية والميكانيكية في مجال الصيانة.

وكانت لجنة الزيارات العلمية قد رافقت الطلبة في زيارتهم وهم كل من أ.م عاصفة مهدي محمد رئيسا وعضوية كل من ا.م. د.  شيرين فائق عبد الكريم و   م .د عدنان غريب طعمة  و  م .د حسين سعد  و م  .د بان مخيبر و م. رواء احمد هلال  و م. انمار خليل ابراهيم  و  م .م. لمياء خليل حسن .           

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1655049
  Today Today25
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week25
  This_Month This_Month25
  All_Days All_Days1655049
Highest Visitors 04-19-2024 : 8
Top