الأحد, 28 نيسان/أبريل 2019 06:41

قسم الهندسة الكيمياوية ينظم زيارة علمية لطلبته الى مركز بغداد للطاقة المتجددة

نظمت وحدة التدريب الصيفي في قسم الهندسة الكيمياوية زيارة علمية تطبيقية الى مقر مركز بغداد للطاقة المتجددة و الإستدامة في معرض بغداد الدولي لطلبة المرحلة الثالثة / الدراسة المسائية لفرعي الهندسة الكيمياوية وتكرير النفط وهندسة العمليات الكيمياوية بإشراف أعضاء الهيئة التدريسية والمهندسين .

ورحب مدير مركز بغداد للطاقة المتجددة والإستدامة الأستاذ محمد شاكر بالكادر التدريسي والطلبة ، اذ قام الوفد بجولة ميدانية في أقسام المركز والاطلاع والإستماع الى شرح مفصل عن أقسام المركز والهدف من أنشاءه ، كذلك المنظومات الموجودة في المركز والتي تعتمد أعتمادا كلياً على الطاقة المتجددة .

يذكر إن مركز بغداد للطاقة المتجددة يعتبر القطاع الخاص العراقي اول وأكبر وأشمل مركز متخصص بالطاقة المتجددة والإستدامة في الشرق الأوسط وله جناح دائم في معرض بغداد الدولي ويعتبر مركزًا رياديًا في تطويرالطاقة عموماً والطاقة المتجددة وأبحاثها وفق أفضل المعايير والمساهمة في إنتاج البحوث العلمية وتطويرها ونشرها لتحقيق أهداف التنمية واحتياجات المجتمع , وتحققت فائدة كبيرة للطلبة من هذه الزيارة العلمية التطبيقية في كيفية التعامل مع تكنولوجيا إستدامة الطاقة.

وفي نهاية الجولة العلمية شكر أعضاء الهيئة التدريسية ممثلي المركز الذين رحبوا بأساتذة وطلبة قسم الهندسة الكيمياوية و أبدوا أستعدادهم لأستقبال المراحل الأخرى للإطلاع على أروقة أقسام المركز.

من جهتهم عبر تدريسيي ومهندسي وطلبة القسم عن سرورهم و فرحتهم بالمردودات الإيجابية للفعالية العلمية التي قامت بها وحدة التدريب الصيفي كما وجهوا شكرهم وتقديرهم الى رئاسة القسم الموقرة لإتاحة لهم فرصة الإطلاع على التطورات التكنولوجية الحديثة في مجال الترشيد وإستدامة الطاقة .

 

 

 

 

1655137
  Today Today113
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week113
  This_Month This_Month113
  All_Days All_Days1655137
Highest Visitors 04-20-2024 : 108
Top