الأربعاء, 08 أيار 2019 09:24

قسم الهندسة الكيمياوية يشارك في الملتقى الطلابي لمشاريع التخرج بجامعة بغداد

تحت شعار " مشاريع التخرج في الهندسة الكيمياوية ودورها في بناء وتطوير الصناعة " شارك قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية في الملتقى الطلابي لمشاريع التخرج في الهندسة الكيمياوية الذي أقامه  قسم الهندسة الكيمياوية في كلية الهندسة بجامعة بغداد ، برعاية جمعية كليات الهندسة أعضاء اتحاد الجامعات العربية. بحضور الوكيل الاداري الاقدم لوزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د محمد عبد عطية السراج وعدد من رؤساء اقسام الهندسة الكيمياوية  وممثلي الاقسام والاساتذة المشرفين على مشاريع التخرج, فضلا عن مجموعة من الشركات الصناعية والنفطية الحكومية.

وشارك في الملتقى مجموعة من اقسام الهندسة الكيمياوية في الجامعات العراقية, كان من ضمنهم قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية بمجموعة من مشاريع التخرج للطلبة وللفروع الثلاث (هنسة العمليات الكيمياوية, الهندسة الكيمياوية والتكرير, و الهندسة الكيمياوية والتلوث) وكان لمشاري التخرج لطلبتنا دور متميز في التطبيق الصناعي.

وتم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة والاساتذة المشرفين, وقدم درع الملتقى الى أقسام الهندسة الكيمياوية المشاركة ، استلم درع القسم أ.د ثامر جاسم محمد. نيابة عن رئيس القسم.

 

1655059
  Today Today35
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week35
  This_Month This_Month35
  All_Days All_Days1655059
Highest Visitors 04-19-2024 : 13
Top