الأحد, 04 آب/أغسطس 2019 09:13

فريق من الهيئة العراقية للاعتماد يجري عملية تقييم لتجديد الاعتماد لمركز بحوث البيئة

استقبل مركز بحوث البيئة في الجامعة التكنولوجية فريق من الهيئة العراقية للاعتماد لاجراء عملية تقييم تجديد الاعتماد للمركز حسب المواصفة الدولية ISO/IEC 17025:2005 ومتطلبات نظام الاعتماد العراقي ومتطلبات استخدام شعار الاعتماد ووثائق الجودة للمختبر واجراءات عمل المختبر بحضور رئيس الجامعة ا.د عماد حسين مرزه الحسيني ومدير مركز بحوث البيئة ا.د عبد الحميد محمد جواد وعدد من منتسبي المركز .

وقام فريق التقييم من الهيئة العراقية للاعتماد يوم الخميس ١ من أب برئاسة المدير العام الهام حسين مصطفى ومدقق للبنود الإدارية للمواصفة وانوار جليل مدقق فني للمختبرات بزيارة المختبرات والاشراف على بعض الفحوصات التي اجريت امام الفريق وتدقيق وثائق الجودة الادارية والفنية مع مدير الجودة ومسؤولي المختبرات ومع ادارة المركز وتم رفع طلب بتجديد الاعتماد.

واثنى رئيس الجامعة على عمل الفريق ودعمهم لعمل المركز في مجال الاعتماد وتجديده وفق المواصفة الدولية ١٧٠٢٥ بسبب الادارة  الناجحة والمتميزة من قبل مدير المركز واصراره المستمر بالتميز والحصول على الاعتماد وفق المواصفة ١٧٠٢٥ ودعمه المتواصل لجميع المختبرات والفاحصين في المركز .

وتكللت الزيارة بالنجاح والتقييم الجيد واثنى الفريق على الجهود المبذولة في العمل الاداري والفني في المركز وادامة العمل ضمن المواصفة مع وجود بعض حالات عدم المطابقة الصغرى التي يستوجب تصحيحها .

 

 

 

 

 

 

1655118
  Today Today94
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week94
  This_Month This_Month94
  All_Days All_Days1655118
Highest Visitors 04-25-2024 : 77
Top