الخميس, 02 كانون2/يناير 2020 09:31

تدريسوا من قسم الهندسة الكيمياوية يشاركون في ورشة العمل والموسومة (( الاجراءات القانونية والفنية لضمان الامن المائي )) في محافظة البصرة

شارك تدريسيوا من قسم الهندسة الكيمياوية في ورشة العمل الموسومة ((الاجراءات القانونية والفنية لضمان الامن المائي في محافظة البصرة)) تحت شعار ((بدم الشهداء نكتب مستقبل العراق))، وهم كل من أ.دثامر جاسم محمد أ.م.د. خالد عجمي سكرمن قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية والتي انعقدت بالتعاون مع شركة مصافي الجنوب وبأشراف كلية الهندسة.

حضر افتتاح الورشة  رئيس جامعة البصرة أ.د سعد شاهين حمادي والمهندس حسام حسين ولي( مدير عام شركة مصافي الجنوب) والاساتذة والباحثين والمهندسين في جامعة البصرة والدوائر الخدمية الفنية في محافظة البصرة.

تضمنت الورشة في الجلسة الاولى الاشراف على جلسة الافتتاح من قبل اللجنة المشكلة برئاسة :أ.د نوري عبد النبي – مدير  عام مركز علوم البحار-جامعة البصرة وعضوية الاستاذ عون ذياب عبدالله – مستشار في وزارة الموارد المالية, وأ.م.دخالد عجمي سكر – الجامعة التكنولوجية قسم الهندسة الكيمياوية.

والجلسة الثانية تضمنت الاشراف على اوراق العمل من قبل اللجنة المشكلة برئاسة: أ.د ثامر جاسم محمد – الجامعة التكنولوجية – قسم الهندسة الكيمياوية – وعضوية الاستاذ مرتضى رهيف علي – مدير الدراسات والتطوير – شركة مصافي الجنوب – والاستاذ بديع عبدالله – مدير البحث والتطوير – الشركة العامة للاسمدة الجنوبية. وتم استلام درع وشهادة تقديرية لكل من أ. د ثامر جاسم محمد وأ.م.د خالد عجمي سكر تقديراً لجهودهم في المشاركة في فقرات الورشة ومشاركتهم  في عضوية اللجنة العلمية للورشة.

 

1655121
  Today Today97
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week97
  This_Month This_Month97
  All_Days All_Days1655121
Highest Visitors 04-25-2024 : 89
Top