الثلاثاء, 28 تموز/يوليو 2020 15:39


ورش تدريبية وامتحانات تجريبية لطلبة المرحلتين الاولى والثالثة للفروع كافة في قسم علوم الحاسوب بالجامعة التكنولوجية

اقام فرع البرمجيات وفرع نظم المعلومات في قسم علوم الحاسوب ورشه تدريبية وامتحانا تجريبيا  لطلبة المرحلتين الاولى والثالثة للدراستين الصباحية والمسائية في تمام الساعة الخامسه عصرا من مساء اليوم الاثنين ٢٠٢٠/٧/٢٠.
وورشة تدريبية  وامتحانا تجريبيا لفرع الذكاء الاصطناعي وفرع امنية الحاسوب  لطلبة المرحلتين الاولى  والثالثة للدراستين الصباحية  والمسائية في تمام  الساعة السادسه عصرا في اليوم ذاته.
وورشة تدريبية  وامتحانا تجريبيا لفرع ادارة الشبكات  وفرع الوسائط المتعددة لطلبة المرحلتين الاولى والثالثة للدراستين الصباحية والمسائية في تمام الساعة السابعة مساءا لنفس اليوم.
تم خلال هذه الورش شرح الية الامتحان الالكتروني التي سيتم اعتمادها في تنفيذ الامتحانات الالكترونية لامتحانات الدور الاول للفصل الدراسي الثاني.
وبعد كل ورشة تم اجراء امتحان تجريبي للطلبة لتطبيق كل التعليمات والتوجيهات التي تم شرحها .
وقد اكدت رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن  وروؤساء الفروع واعضاء اللجان الامتحانية على تسخير كل الجهود والامكانات من قبل ادارة وتدريسي القسم لعبور هذه المرحلة بنجاح  وضروره الالتزام بالتعليمات الامتحانية من اجل العبور الى بر الامان.
كما اكدت على ان الجميع مقدر للظروف والمعوقات لكن نتمنى منكم الهدوء والاطمئنان ومد يد العون لاتمام هذه المرحلة من خلال تهيئة مايمكن من الاستعدادات لتادية الامتحانات وان شاءالله بجهود الجميع سيتم الوصول الى افضل النتائج.

 

7917675
  Today Today3824
YesterdayYesterday4255
  This_Week This_Week3824
  This_Month This_Month26515
  All_Days All_Days7917675
Highest Visitors 12-01-2022 : 11382
Top