الإثنين, 31 آب/أغسطس 2020 16:52

الجامعة التكنولوجية تعلن استعدادها الكامل لإستضافة امتحانات السادس الاعدادي
 
اعلنت الجامعة التكنولوجية استعدادها الكامل من الناحية الفنية واللوجستية لأستضافة امتحانات طلبة السادس الاعدادي التي ستنطلق ابتداءً من الاول ايلول يوم الثلاثاء ٢٠٢٠/٩/١ .
اشارة الى توجيه رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد الغبان واشراف مباشر من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسين حميد اقام قسم شؤون الديوان بشعبهِ (الزراعية والتنظيف والتنسيق) من صباح يوم الاثنين المصادف ٢٠٢٠/٨/٣١ بحملة تنظيف وتعفير واسعة لجميع مداخل ومخارج الجامعة.
وقال مدير قسم شؤون الديوان م.م. زيد رياض الانباري بالتعاون مع دائرة بلدية الكرادة اقامة حملة تنظيف واسعة في مداخل ومخارج الجامعة والشوارع الرئيسية في حرمها وذلك استقبالاً لامتحانات البكلوريا للسادس الاعدادي بفروعه الثلاثة والتي ستقام في جامعتنا ابتداءً من الاول من شهر ايلول.
واضاف مدير قسم شؤون الديوان ان باب البرج (باب العلوم التطبيقية) سيكون باب دخول طلبة السادس الاعدادي حسب الاتفاق والتنسيق بين قسم المتابعة الجامعية وحماية امن المنشآت وقسم شؤون الديوان لتكون هنالك انسيابية تامة لدخولهم .
وقد اثنى السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د. حسين حميد كريم على الجهود المبذولة والعمل الدؤوب لمنتسبي قسم شؤون الديوان لاظهار جامعتنا بالمظهر اللائق والجميل .
 

 
 
 
 
 
1655084
  Today Today60
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week60
  This_Month This_Month60
  All_Days All_Days1655084
Highest Visitors 04-25-2024 : 60
Top