الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2020 21:03
الغبان يستقبل وفدا من مركز النهرين  للدراسات الاستراتيجية حول تعزيز وتفعيل مذكرة تفاهم علمية وبحثية

استقبل رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان يوم الثلاثاء الموافق 29-9-2020 وفد من مركز النهرين برئاسة  معاون مدير عام المركز المهندس محمد العكيلي من أجل تعزيز مذكرة التعاون المشترك بين الطرفين في مكتبه بحضور مدير قسم شؤون الديوان السيد زيد الانباري.
وتهدف المذكرة الى ان تكون إطارًا للتعاون من خلال تبادل الدراسات، والبحوث، والمعارف بين الجامعة والمركز حيث سيتعاون الطرفان على رسم المسارات التي تسهم في تعزيز الفكر الابتكاري في التخصصات الأكاديمية والمهنية في مجال الدراسات التكنولوجية والتقنيات الحديثة. 
و قال رئيس الجامعة : لاننا جامعة بحثية رائدة فنحن ملتزمون بإقامة شراكات إستراتيجية من شأنها إثراء التجربة العلمية وخلق قيمة دائمة للمجتمع الأكاديمي والمهني في العراق من خلال مشاركة المعرفة .
واشاد الغبان بهذه المبادرة التي تصب في مصلحة الجامعة التكنولوجية والمركز من اجل الاستفادة من خبرات اساتذة وتدريسيي الجامعة في كافة التخصصات العلمية والهندسية متمنيا دوام هكذا مبادرات رائدة تخدم المصلحة الوطنية المشتركة. 
ومن جانبه قال  المهندس محمد العكيلي : كوننا مركز بحثي، فإن المركز والجامعة سيعملان على تعزيز أواصر التعاون على وفق التوقيتات الزمنية في مجموعة متنوعة من الأنشطة، التي تشمل تطوير وإطلاق برامج التدريب  وتبادل الخبرات و التقارير البحثية المختلفة ، ومشاركة أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا الحديثة لرسم خارطة طريق مشتركة تخدم جميع القطاعات الحكومية.
 
 
 
 
7554380
  Today Today3379
YesterdayYesterday8149
  This_Week This_Week49341
  This_Month This_Month22910
  All_Days All_Days7554380
Highest Visitors 12-01-2022 : 11382
Top