السبت, 16 كانون2/يناير 2021 11:11
حملة ادامة كبرى في الجامعة التكنولوجية تحت أشراف امين بغداد
 
الغبان: ان جميع العاملين مدعاة فخر ومؤسساتنا تستحق الاهتمام
اقامت بلدية الكرادة بحملة ادامة كبرى للجامعة التكنولوجية تحت اشراف امين بغداد المعمار علاء معن كنوع من انواع العمل التطوعي عبر اشتراك جميع المسؤولين في الجامعة والبلدية مع زملائهم في هذه الحملة .
وعلى هامش الحملة استقبل  رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د. احمد الغبان امين بغداد المعمار علاء معين والسيد مدير عام دائرة بلدية الكرادة المهندس سمير رحيم وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.د. حيدر عبد ضهد . 
وأكد الغبان ان مثل هذه الزيارات الميدانية لها اهمية كبرى في ارسال رسالة عظيمة في الاهتمام بمؤسسات بلدنا العزيز وان تظهر بالصورة المثلى ووصف جميع المشاركون في هذه الحملة انهم مدعاة فخر واعتزاز لما يقدموه من جهود جبارة .
ومن جانبه قال امين بغداد المعمار علاء معين ان دواع اهتمامنا زيادة الجهود والتركيز بشكل اكبر على المؤسسات الاكاديمية التعليمية كونها عصب مهم في المجتمع وتحتوي اعداد هائلة من الطلبة لذا يتطلب منا ان تكون خدمات هذه المؤسسات على اتم الاستعداد لتحمل هذه الاعداد الهائلة.
واكنت اهم محاور  حملة  بلدية الكرادة  ادامة الجامعة ،حيث تقسمت الاعمال الى اربع اصناف تنظيف وغسل وتهيئة المجاري وتصليح الطرق والارصفة وايضا التبرع بالاشجار وزراعة الشتلات في الجامعة .
ودعمت هذه الاعمال عبر تهيئة كوادر واليات من قبل بلدية الكرادة من اجل ادامة اروقة ومحيط الجامعة بالشكل الامثل والوقوف على نقاط الخلل التي تعاني منها الجامعة سواء على مستوى ترتيب الحدائق وزراعتها بشتلات واشجار وادامة شبكة انابيب صرف المياة الصحية والامطار.
وتضمنت زيارة امين بغداد برفقة رئيس الجامعة التجول  في الجامعة ومتابعة اعمال الحملة الكبرى .
وبدورنا نوجه الشكر والتقدير والاحترام لكافة كوادر دائرة بلدية الكرادة الموقرة على هذه الجهود التي تصب في مد جسور التعاون بين مؤسسات الدولة . 
ولا ننسى الدور المهم والحضور الجميل والتعاون الدائم لكوادر اقسام الجامعة الادارية قسم الاعلام وقسم المتابعة وقسم شؤون الديوان والجهود الامنية لحماية امن هدف الجامعة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7554557
  Today Today3556
YesterdayYesterday8149
  This_Week This_Week49518
  This_Month This_Month23087
  All_Days All_Days7554557
Highest Visitors 12-01-2022 : 11382
Top