الأحد, 17 كانون2/يناير 2021 06:19
الجامعة التكنولوجية توقع مذكرة تفاهم اعلامية مع كلية الاعلام جامعة بغداد:
 
وقعَت الجامعة التكنولوجية  اتفاقية تعاون مع جامعة بغداد في المجالات الاكاديمية والبحثية والتدريبية والمهنية والتقنية والتطويرية.وتهدف الاتفاقية الى تطوير ودعم اليات العملية التعليمية الشاملة لدى كل من الطرفين لتفعيل دور تبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك  ووقع المذكرة، الدكتور عبد الكريم السامرائي مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية وعن الجامعة التكنولوجية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور حيدر عبد ضهد.
وقال رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان على هامش توقيع المذكرة   ان التعاون بين جامعة بغداد والجامعة التكنولوجية يأتي ضمن توجهات مجلس الجامعة للانفتاح على مختلف الجامعات والمؤسسات الاكاديمية في الداخل والخارج. 
واضاف الغبان  أن مذكرة التفاهم تأتي للعمل على دعم التعاون التعليمي والبحثي مع مؤسسات الدولة وخدمة المجتمع، وتبادل الخبرات واعتماد برامج علمية مشتركة.
ومن جانب قال الاستاذ الدكتور عمار طاهر عميد كلية الاعلام  ان الكلية وضعت خطة مدروسة للانفتاح على مؤسسات التعليم العالي بشكل خاص والحكومية بشكل عام لتقديم الدعم لها في مجالات الاعلام من خلال اطلاق برامج متنوعة لتدريب ملاكات الوحدات والشعب والدوائر الاعلامية، الامر الذي يسهم في الارتقاء بمستوى الاعلام الجامعي من جهة والحكومي من جهة اخرى وتنضيج الرسائل الاتصالية التي تقدمها تلك الدوائر للمتلقي.
 
 
 
1655217
  Today Today193
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week193
  This_Month This_Month193
  All_Days All_Days1655217
Highest Visitors 04-19-2024 : 166
Top