الإثنين, 17 أيار 2021 22:39
رئيس الجامعة التكنولوجية يلقي كلمته في المؤتمر الدولي الثاني للتعليم الالكتروني 
 
القى رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان كلمة ضمن محاور الجلسة الثانية في المؤتمر الدولي الثاني للتعليم الالكتروني الذي اقامته دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وقدم الغبان في باكورة كلمته الشكر والثناء لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودائرة البحث والتطوير والفريق الوزاري لما قدموه من جهود كبيرة تجاه  انجاح عملية التعليم الالكتروني برمتها منذ انطلاقها مزامنة مع انتشار جائحة كورونا في بلدنا الحبيب والعالم الاجمع.
واوضح الغبان ان تجربة التعليم الالكتروني في الجامعة التكنولوجية مدعاة فخر واعتزاز لنجاحها بعد ان اجرت الجامعة العديد من التجارب منذ عام 2015 بشأن التعليم عن بعد لكنها اصبحت واقع حال ودخول جميع التدريسيين الى المنصات الالكترونية مرافقة مع الطلبة مطلع عام 2020 من اجل التواصل العلمي وتبادل المعلومات سيما على صعيد طلبة الدراسات العليا حيث تم الشروع بالعملية بمنصة كلاس روم ومن ثم الانتقال الى منصة كانفاس بشكل فعلي وجاد بنوعيه المتزامن وغير المتزامن فضلا عن التعليم المدمج التي اوصت به وزارتنا الموقرة.
واشاد الغبان بالتعليم الالكتروني عبر ماحققه من تواصل عالي بين الاستاذ والطالب عن طريق ادامة الاتصال بين الطرفين دون انقطاع فضلا على شرح المادة العلمية بشتى الوسائل الايضاحية المتبعة عبر هذا النظام.
وختم الغبان حديثه عبر العمل على تطوير مركز الوسائط المتعددة في الجامعة وتحويله الى مركز فعال وذات تأثير عالي وتحويله الى مركز دولي يتمحور عمله في تطوير عمل المنصات الالكترونية التعليمية مشيدا بدور مدير المركز دكتور عدي احمد لعمله الدؤوب في انجاح المركز وحدوث نقلة نوعية يشار لها بالبنان متمنيا لها التوفيق .
 
1655111
  Today Today87
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week87
  This_Month This_Month87
  All_Days All_Days1655111
Highest Visitors 04-25-2024 : 82
Top