الأربعاء, 28 تموز/يوليو 2021 07:29

اعلان عن مسابقة شركة هواوي في مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021

أطلقت شركة هواوي للتكنولوجيا الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، مسابقة مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021 للوطن العربي. بهدف توفير الفرص المستقبلية لطلاب الجامعات، إلى جانب تعزيز القدرة التنافسية للبلاد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي.حيث تأمل شركة هواوى فى أن تنجح هذا العام فى مبادرتها في تقديم برنامج شامل لتطوير مهارات الشباب وربطهم بسوق العمل وذلك لربط التعليم الأكاديمي باحتياجات سوق قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

حيث قدمت الشركة دعوة رسمية للجامعة التكنولوجية بحث طلابها المشاركة في هذه المسابقة العالمية. على هذا الأساس تدعو الجامعة التكنولوجية طلابنا الأعزاء المشاركة في المسابقة عن طريق الرابط أدناه لتسجيل المعلومات الخاصة بالمشاركين

https://forms.gle/1qWd5azLHJUXeQRWA

 تسعى الجامعة التكنولوجية الى مساندة طلابها للتقديم على هذه المنافسة وتضع كل امكانيتها العلمية والفنية لخدمة طلابها الأعزاء. وسيخضع الطلبة المشاركين في الجامعة التكنولوجية الى مقابلة مع مختصين في شركة هواوي لاختبار واختيار الطلبة في المسابقة ومن شروط المسابقة أن يكون الطالب ضمن اختصاص المطلوبة (هندسة حاسوب ,هندسة اتصالات,هندسة سيطرة ونظم ,علوم الحاسوب) بالاضافة الى ان تكون اللغة الانكليزية جيدة وتشمل هذه المسابقة طلبة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة للاختصاصات المذكورة ؛من خلال هذه المسابقة تقوم شركة هواوي بخلق منصة تعليمية إلكترونية لتدريب وتأهيل الطلبة على أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية و5G ثم يتم اختبارهم لاختيار المتميزين ويتم تزويد اول ثلاث الفائزين بشهادة معتمدة من شركة هواوي بالإضافة ساعة HUAWEI WATCH GT 2e لكل فائز وبالاضافة الى ذلك جوائز أخرى للطلاب الذين حققوا أداءً متميزًا أثناء الدراسة.

للاطلاع على معلومات المسابقة اضغط هنا
 
 
1655056
  Today Today32
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week32
  This_Month This_Month32
  All_Days All_Days1655056
Highest Visitors 04-18-2024 : 19
Top