الخميس, 16 أيلول/سبتمبر 2021 09:33
رئيس الجامعة التكنولوجية يستقبل وفدا رفيعا من نقابة المهندسين العراقيين
 
أستقبل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان في مكتبه وفد رفيع المستوى من نقابة المهندسين العراقيين من اجل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين بعد انقطاع دام سنين طويلة.
وحضر اللقاء من رئاسة الجامعة التكنولوجية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة الدكتور ساري تحسين ريشان ومن جانب نقابة المهندسين  كلا من الاستاذ عمر سلام يوسف  امين سر النقابة والدكتور وائل رشيد عبد المجيد عضو مجلس ورئيس لجنة النشاط الثقافي الاستاذ فراس علي عجد رئيس قسم هندسة النفط.
وتضمن اللقاء نقاش الكثير من المحاور المهمة التي تصب في حل الكثير من المشاكل منها تحديث بيانات الانتساب للخريجين وكذلك اعضاء الهيئة التدريسية وتم الاتفاق على انبثاق لجنة مشتركة تعمل على تذليل هذه المعوقات ووضع بعض الاجراءات المبسطة لعمل بيانات وفق منصة الكترونية ، فضلا عن زيارة الجامعة فريق عمل مرسل من النقابة لتجديد وتعديل صفة الانتساب للنقابة.
واكد الغبان على تقديم كافة التسهيلات التي تحتاجها النقابة عبر تفعيل جميع الخدمات التي تساعد النقابة في الارتقاء بعملها وتقديم افضل الخدمات.
 
 
 
 
 
 
 
 
1655114
  Today Today90
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week90
  This_Month This_Month90
  All_Days All_Days1655114
Highest Visitors 04-20-2024 : 81
Top