الإثنين, 01 تشرين2/نوفمبر 2021 06:21
الجامعة التكنولوجية تحتفي بخريجيها من السنوات السابقة
 
برعاية رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان اقام  تجمع خريجوا الجامعة جيل الطيبين الجامعة  الملتقى الاول لخريجيها بحضور مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد ورئيس قسم هندسة السيطرة والنظم  ازاد رحيم كريم وعدد من مدراء الاقسام   الاساتذة والخريجيين في قاعة المؤتمرات في قسم هندسة السيطرة والنظم .
وألقى مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية كلمة رحب فيها بابناء الجامعة  من الخريجين كونه هو من ابناءها فقد اكمل دراسته البكالوريوس والماجستير والدكتوراه فيها .
وتطرق الى  تصنيف التايمز لهذا العام  فقد حصلت الجامعة على المركز الاول محليا والمركز ٨٠١ عالميا  وهذا التقدم جاء نتيجة جهود تدريسي الجامعة .
واشاد بالملتقى معربا انها فرصة حقيقية للتواصل واطلقنا من خلالها مبادرة خريجي الجامعة التكنولوجية من الخريجين المتميزين ونشر اسماءهم على موقع الجامعة لابراز دورهم كونهم ثروة حقيقية للجامعة تحت مسمى سفير الجامعة التكنولوجية ويكونون كجزء من منظومة تأهيل وتدريب الخريجين الجدد على اكتساب المهارات مضيفا نعمل على اصدار هوية لخريجي الجامعة لتسهيل دخولهم الى الجامعة. 
بعد ذلك قدمت السيدة زبيدة عبد الحسن احدى خريجات الجامعة وعضو بكروب الطيبين  شكرها وتقديرها لرئاسة الجامعة على تقديم التسهيلات لاقامة هذا الملتقى برحاب الجامعة. 
وتضمن الحفل عرض فيلم عن الجامعة التكنولوجية وتقديم عروض غنائية ومعزوفات بعد ذلك تم تقديم شيخ الخريجين  الدفعة الاولى لعام ١٩٧٥/١٩٧٦ المهندس مهدي كريم  الذي عبر عن امتنانه لوجوده بين الخريجيين بعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية بين الخريجيين .
 
 
 
 
 
 
 
7230118
  Today Today2330
YesterdayYesterday3459
  This_Week This_Week5789
  This_Month This_Month9398
  All_Days All_Days7230118
Highest Visitors 07-05-2022 : 6550
Top