الأحد, 28 تشرين2/نوفمبر 2021 07:09
هندسة السيطرة والنظم في الجامعة التكنولوجية يقيم مسابقة ثقافية بعنوان (نون)
 
برعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد الغبان  وتحت اطار التعاون بين مؤسسات وزارة التعليم العالي و وزارة التربية نظم قسم هندسة السيطرة والنظم مع فريق ( العراقية هنا ) و ثانوية المتميزات / الرصافة الاولى
مسابقة ثقافية نسوية تحت عنوان (نون) بحضور السيد رئيس الجامعة و السيد وكيل وزير التربية للشؤون الادارية الدكتور (فلاح القيسي)  والسيد رئيس القسم الدكتور ( ازاد رحيم )  بالاضافة الى ادارة مدرسة ثانوية المتميزات في الرصافة. 
تشكلت الفرق المتنافسة من قبل طالبات و تدريسيات كل من قسم هندسة السيطرة والنظم و ثانوية المتميزات في الرصافة وعلى شكل مجاميع مثلت فريق طالبات الثانوية و فريق طالبات القسم و فريق تدريسيات الثانوية وكذلك فريق تدريسات القسم اضافة الى تواجد مبدعات (العراقية هنا) مع كل فريق. فاز فريق طالبات ثانوية المتميزات بشكل ملف للنظر بعد ان جمعن نقاط الفوز من خلال الاجابة على أسئلة المسابقة التي توزعت على معلومات في العلوم و التاريخ و الرياضة و الادب و غيرها. كانت اجواء المسابقة ممتعة لجميع الحاضرين وسادها روح التنافس و التحاور، و من خلال كلماتهم اثنى كل من السيد الوكيل و السيد رئيس الجامعة على تنظيم المسابقة و فرصة التفاعل التي خلقتها بين طالبات و تدريسيات المدرسة والجامعة وعلى دور المرأة العراقية الكبير في بناء المجتمع و البلد. 
تخلل فقرات المسابقة عروض و تدريبات على فنون القتال والدفاع على النفس قدمتها ( اكاديمية عائلة آصف) للفنون القتالية وكانت الحركات الدفاعية مخصصة لكيفية دفاع المرأة عن نفسها في حالات الاعتداء قدمتها مجموعة من بطلات العراق في هذا المجال. 
في نهاية النشاط تم توزيع دروع الفوز لاعضاء الفريق الفائز و درع المشاركة الى اكاديمية آصف من قبل السيد رئيس الجامعة. 
وكذلك شهادات تقديرية على المشاركات من قبل السيد الوكيل
وايضا تكريم مدرسة المتميزات و اكاديمة اصف من قبل رئيس القسم.
وتثمينا لدور السيد الوكيل في دعم نساء التربية والتعليم وحضوره المسابقة التي احتضنتها الجامعة فقد قدم السيد رئيس الجامعة درع الجامعة الى السيد الوكيل.
 
 
 
 
 
 

 

7554446
  Today Today3445
YesterdayYesterday8149
  This_Week This_Week49407
  This_Month This_Month22976
  All_Days All_Days7554446
Highest Visitors 12-01-2022 : 11382
Top