الإثنين, 27 كانون1/ديسمبر 2021 06:48
التكنولوجية تشارك وزارة الشباب  في وضع الرؤية المستقبلية لاكتشاف ورعاية الموهوبين. 
 
 شاركت الجامعة التكنولوجية في  ورشة لوضع استراتيجيات لبرامج الاولمبياد العلمي واختبارات الذاكرة والذكاء والموهوبين التي أقامتها  دائرة الرعاية العلمية في وزارة الشباب والرياضة التي استمرت لمدة خمسة  ايام في مدينة اربيل .  وشارك في الورشة اكثر من ٤٠  أستاذ من الجامعات ومدارس المتميزين وهيأة رعاية الموهوبين 
وقد مثل وفد الجامعة التكنولوجية كل من ا.د. منال ناجي وا.م.د. بشار حسين و م. جهينة معتصم وم. عامر حسن وم.م. الاء حسن ومنسق الجامعة مع وزارة الشباب م.م. زيد رياض الانباري 
 ومن جانبه قال مدير عام دائرة الرعاية العلمية الدكتور احمد سعد عليوي  ان الاستراتيجية العامة لهذه البرامج تعتمد على بناء وتطوير الشباب علميا ومعرفة الرؤية المستقبلية لافكارهم  والعمل على ايجاد سبل لتطويرها ولاستفادة منها.   وتطبيقها في مؤسسات الدولة التي تعد خطوة في الاتجاه الصحيح لبناء وتطوير خطة العمل اتجاه الجهات المستفيدة منها. 
 
وفي السياق ذاته أكد  الانباري ان المشاركين أبدو  تفاعلهم بشكل ممتاز وافكار مختلفة واثرو النقاش في الكثير من الاهداف والاليات . 
وتضمنت الورشة في اليوم الختامي حضور معالي وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال والقى كلمة على الحضور واثنى في اقامة مثل هذه الورش الحوارية لأسهامها في خدمة ورعاية الموهوبين معربا عن رغبته الشديدة في التعاون والانفتاح مع اساتذة الجامعات والمدارس في رعاية الموهوبين ودعمهم وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين من قبل معالي وزير الشباب والرياضة عدنان درجال .
 

--

1655040
  Today Today16
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week16
  This_Month This_Month16
  All_Days All_Days1655040
Highest Visitors 04-18-2024 : 120
Top