الأحد, 30 كانون2/يناير 2022 08:34
رئيس الجامعة التكنولوجية يستقبل عضو مجلس مفوضي هيئة الاعلام والاتصالات
 
استقبل رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان في مكتبه عضو مجلس مفوضي هيئة الاعلام والاتصالات الاستاذ الدكتور عبد العظيم محمد صالح وذلك من اجل فتح افاق تعاون بين الجانبين حول استثمار امكانات الجامعة العلمية مجال تقنية تكنولوجيا المعلومات في مجال عمل هيئة الاعلام والاتصالات.
وقال الغبان ان الجامعة التكنولوجية جاهزة في التعاون بتقديم خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات سواء عبر الاقسام الخاصة بذلك عبر قسم علوم الحاسوب او قسم هندسة الاتصالات او من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات وكذلك المراكز البحثية قدر تعلق الامر في مجال تقنية الاتصال فضلا عن تقديم الخبرات حول الحلول المقترحة للمشاكل التي تعترض العمل الاتصالي.
ومن جانبه قال الاستاذ عبد العظيم اننا نفتخر ان تكون لنا شركة حقيقة مع الجامعة التكنولوجية في مجال تطوير تقنيات الاتصال وسنعمل على اقامة العديد من الورش التدريبية المشتركة وكذلك العمل على تحديد عمل مؤتمر موسع يتضمن تحديد المعالجات والحلول للمشاكل التقنية التي تواجه عملنا في هيئة الاعلام والاتصالات.
وحضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة م.د ساري تحسين ريشان والوفد المرافق لعضو مجلس مفوضية هيئة الاعلام والاتصالات.
 
 
1655114
  Today Today90
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week90
  This_Month This_Month90
  All_Days All_Days1655114
Highest Visitors 03-29-2024 : 76
Top