الثلاثاء, 15 شباط/فبراير 2022 06:12
التكنولوجية تعلن رسميا حصولها على عضوية برنامج الاثر الاكاديمي
 
اعلنت  الجامعة التكنولوجية في العراق  و بتاريخ 11-2-2022 حصولها رسميا على عضوية برنامج الاثر الاكاديمي للامم المتحدة (The United Nations Academic Impact UNAI). 
الأثر الاكاديمي للأمم المتحدة (The United Nations Academic Impact UNAI) هو من اهم البرامج التي تهدف الى ربط و موائمة مؤسسات التعليم العالي في العالم مع برنامج الامم المتحدة (the United Nations) من اجل تحقيق الاهداف الاساسية و من بينها تحقيق السلام المستدام و حماية حقوق الانسان و توفير فرصة التعليم للجميع و الاستدامة و حل النزاعات. 
حصول الجامعة التكنولوجية في العراق على عضوية برنامج الاثر الكاديمي للامم المتحدة  (The United Nations Academic Impact UNAI) يعني ارتباطها عمليا مع 1500 جامعة و مركز بحثي ضمن مؤسسات التعليم العالي في 147 دولة تصل إلى أكثر من 25 مليون شخص في قطاعي التعليم والبحث العلمي حول العالم يمثلون تنوعًا عالميًا للأقاليم والثروات المعرفية. 
ان انضمام الجامعة التكنولوجية لبرنامج الاثر الكاديمي للامم المتحدة  يعني تنشيط و تطوير  العمل الحيوي و الفعاليات التي تقوم بها الجامعة التكنولوجية في مجال تطوير و تنمية التعليم العالي الى مستويات عالمية خلال نشر المعلومات حول مبادرات وأنشطة الأمم المتحدة، وتقديم أفكار حول كيفية تطبيق هذه الأنشطة على المستوى المحلي في حرم الجامعات، وفي الفصول الدراسية وفي المجتمعات، و ايضا توفير منصة تتيح لطلاب الجامعات والأكاديميين والباحثين الاتصال وتبادل الأفكار والبحوث والموارد لتعزيز أهداف التنمية المستدامة . وتمثل مبادرة الأثر الأكاديمي للأمم المتحدة الرابط الموحِّد لكل هذه المؤسسات الأكاديمية من أصحاب المصلحة، للتأكيد على أن المجتمع الدولي يوجه طاقة وانجازات  الشباب والمجتمع البحثي لخدمة الإنسانية.
 
 
1655089
  Today Today65
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week65
  This_Month This_Month65
  All_Days All_Days1655089
Highest Visitors 04-24-2024 : 62
Top