الإثنين, 28 آذار/مارس 2022 06:36
التكنولوجية تقيم ملتقى الحوار "بلش من الاساس" بالتعاون مع شركة كابيتا
 
برعاية رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور أ.د. احمد محمد حسن الغبان اقامت شعبة البحث والتطوير في مكتب المساعد العلمي في الجامعة التكنولوجية وبالتعاون مع شركة كابيتا ملتقى الحوار "بلش من الاساس" ضمن مبادرة برنامج اورنج كورنرز بغداد لتدريب الشباب وذلك  في قاعة قسم الانتاج والمعادن في الجامعة بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد وعدد من رؤساء الاقسام وتدريسيي وطلبة الجامعة .
وهدف الملتقى الى حث الطلبة على تنمية افكارهم و تطويرها لتكون نواة مشاريع نامية وعدم حصر تفكيرهم بفرص التعيين بل الاتجاه نحو القطاع الخاص .
 ونوقش ضمن هذه المبادرة سوق العمل وفرص الشباب في القطاع الخاص واهمية المشاريع الناشئة والمتوسطة والصغيرة في تطوير القطاع الخاص في العراق. 
واشار المساعد العلمي لرئيس الجامعة  الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد في كلمة مهمة للطلبة الى رؤية الجامعة في تطوير مهارات الطلبة وتنميتها. في حين اوضح مسؤول شعبة البحث والتطور في الجامعة الدكتور امجد العزي عن البرامج الحالية التي انجزتها الشعبة لتدريب وتطوير الطلبة والبرامج القادمة ، وتناولا مدير البحث والتطوير في كابيتا الدكتور محمد جمال ومسؤول برنامج اورنج كورنر محمد حميد في كلمتهما ريادة الاعمال وكيفية الدعم الذي تقدمة الشركة للشباب لتطوير افكار مشاريعهم.
 وختم الملتقى بشرح تفصيلي عن مفهوم حاضنة الاعمال قدمت من قبل الدكتور مصطفى الامارة الاختصاصي في ريادة الاعمال والبرامج التطويرية .
 

 
 
1655301
  Today Today277
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week277
  This_Month This_Month277
  All_Days All_Days1655301
Highest Visitors 04-24-2024 : 275
Top