الأحد, 03 نيسان/أبريل 2022 08:41
التكنولوجية تحتفل بالذكرى 47 لتأسيسها وتكرم المبدعين 
 
احتفلت الجامعة التكنولوجية بالذكرى السابعة والاربعين لتأسيسها يوم الاربعاء الثلاثون من آذار  2022 بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان ومساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادرية الاستاذ الدكتور حسين حميد كريم والشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد ورؤساء الاقسام العلمية والهندسية والمراكز البحثية والعلمية والاقسام الادارية .
واستهل الحفل المركزي بعزف النشيد الوطني ثم تلاوة آي من الذكر الحكيم  وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق والمسيرة التعليمية الاكاديمية .
وقال الغبان في كلمة له يسعدني ويشرفني هذا اليوم اقامة هذا الاحتفال  اكراما واجلال لاسم الجامعة التكنولوجية في الذكرى السابعة والاربعين لتاسيسها واضاف كلي فخر واعتزاز ان اعتلي هذه المنصة لأمثل هذا الاسم الكبير اسم  واشار في نهاية عام ٢٠١٩ ولغاية هذا اليوم نحن نعيش في زمن استثنائي بداية تظاهرات تشرين وبعدها الجائحة وماتبعها من كل الاحداث ولله الحمد وبفضل كل الحاضرين والذين لم يحضروا استطعنا انجاز وتحمل المسؤولية والخروج بافضل النتائج واكثرها فخرا هو حصول الجامعة لسنتين متتاليتين على المركز الاول في تصنيف التايمز البريطاني المعترف به وحصولها موخرا على المركز الاول في تصنيف التايمز على الجامعات حديثة التاسيس .
واضاف الغبان تعتبر هذه الرسالة للجميع نحن نعمل هنا وكان شعارنا هو المودة بين الجميع والالفة في العمل والتقارب في وجهات النظر واكد على دعوة الجميع الى التكاتف من اجل جامعتنا هذا الاسم الكبير والعظيم وهي نقطة أساسية لرد الجميل اليها  كل تدريسيو ومنتسبي الجامعة وطلبتها من اجل رفع  اسم الجامعة عاليا .
وقام رئيس الجامعة بتكريم مجلس الجامعة التكنولوجية و  التدريسي المتميز في الاقسام العلمية والهندسية وكذاك جميع الاقسام العلمية في الجامعة.
 
1655027
  Today Today3
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week3
  This_Month This_Month3
  All_Days All_Days1655027
Highest Visitors 03-28-2024 : 199
Top