الإثنين, 30 أيار 2022 09:21
شعبة البحث والتطوير تنظم محاضرة مميزة عن جودة البحث 
 
نظمت شعبة البحث و التطوير في الجامعة التكنولوجية  محاضرة نوعية ومتميزة بعنوان   Quality of Research   جودة البحث القاها الاستاذ الدكتور ضياء الجميلي من جامعة ليفربول جون موريس  Liverpool Jhon Moores  عضو المجلس الاستشاري العالمي للجامعة التكنولوجية
وتناولت المحاضره امكانيات توظيف البحوث العلمية والعملية التي تساهم في نشر الوعي العلمي والبحثي وامكانية توظيف خبراتهم العلمية والعملية لخدمة العراق واعرب عن شكره للقائمين  على الجامعة واهتمامهم ومتابعتهم  للبحوث .
ويعد بروفيسور ضياء الجميلي هو احد اعضاء المجلس الاستشاري العالمي للجامعة التكنولوجية وهو بروفيسور في الذكاء الاصطناعي ورئيس جمعية هندسة النظم الالكترونية في جامعة جون موريس ليفربول و لدية اهتمامات بحثية واسعة متعددة التخصصات المتعلقة بممارسة الذكاء الاصطناعي التطبيقي في الطب، علم الاحياء البشري ، البيئة ، المجتمع الذكي، الرعاية الصحية. اشرف بروفيسور ضياء على اكثر من ٢٠ طالب دكتوراه ولديه رصيد بحثي مميز اكثر من ٣٠٠ بحث علمي و ١٢ كتاب و ١٤ فصل في مجالات التعلم الآلي ، الشبكات العصبية ، التنبؤ بالاشارة، اكتشاف الاحتيال في الاتصالات وغيرها الكثير . بروفيسور الجميلي رئيس تحرير و عضو مقيم لعديد من المجلات العالمية.
1655219
  Today Today195
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week195
  This_Month This_Month195
  All_Days All_Days1655219
Highest Visitors 03-29-2024 : 171
Top