الثلاثاء, 07 حزيران/يونيو 2022 07:43
الغبان يتفقد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات الاولية في الجامعة 
 
تفقد  رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان  يوم الاحد الموافق 5/6/2022  الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات الاولية في قسم هندسة المواد والهندسة المدنية والهندسة المعمارية  في الجامعة .
وجرى خلال الجولة الاطلاع على الاليات المتبعة ونوع الاسئلة الامتحانية ومدى صعوبتها والخطط المعمول بها خلال فترة الامتحانات .
واكد الغبان  خلال جولته الاستطلاعية على ضرورة توفير كافة الوسائل المطلوبة لأداء الامتحانات النهائية والمتمثلة بتهيئة القاعات الامتحانية في ظل ارتفاع درجات الحرارة واجراءات السلامة الصحية فضلا عن توفير كافة المستلزمات الخاصة باجراء الامتحانات.
وثمن رئيس الجامعة التكنولوجية الجهود المبذولة من قبل رئاسة الاقسام واللجان الامتحانية وجميع الكوادر في خدمة الطلبة وتوفير كافة احتياجتهم متمنيا للجميع دوام الموفقية والنجاح خدمتا لجامعتنا المعطاء.
ومن جانب اخر حضر رئيس الجامعة امتحان قسم هندسة العمارة لمشاريع المرحلة المنتهية التي تضمنت العديد من المشاريع العمرانية التي تحاكي مدينة بغداد والتطورات التي يجب ان ترافقها في المستقبل القريب.
وفي سياق متصل تفقد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور  حسين حميد كريم  الامتحانات في اقسام الجامعة كلا من قسم هندسة الليزر وهندسة السيطرة والنظم وهندسة تكنولوجيا النفط وهندسة الطب الحياتي وقسم الهندسة الكهربائية.
واشاد على توفير الاجراءات الصحية وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلبة حسب توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي اعتمدت من قبل الجامعة وكما اطلع  على طبيعة الأسئلة الامتحانية ومدى مراعاتها لمستويات الطلاب والوقت المحدد لها ومدى شموليتها للمنهاج وتأمين جميع المستلزمات الضرورية لتوفير الاجواء الامتحانية المناسبة موكدا على تذليل العقبات والصعاب التي تواجه الطلبة اثناء الامتحانات لضمان نجاحها بالشكل الامثل.
 
7219455
  Today Today2486
YesterdayYesterday3451
  This_Week This_Week22588
  This_Month This_Month121937
  All_Days All_Days7219455
Highest Visitors 07-05-2022 : 6550
Top