الإثنين, 12 أيلول/سبتمبر 2022 06:16
رئيس الجامعة التكنولوجية يستقبل وزير البيئة ويمهدان لتوقيع اتفاقية مشتركة
 
استقبل رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان في مكتبه وزير البيئة الدكتور جاسم الفلاحي والوفد المرافق له وتبادلا الجانبان اطراف الحديث حول امكانية نجاح تعاون مشترك يصب في بودقة خدمة العلم  ورقي المجتمع عبر ايجاد حلول جوهرية تجاه المشاكل البيئية التي يعاني منها المجتمع خلال هذه الفترة والتي شكلت عبئا كبيرا في الاونة الاخيرة وحضر اللقاء كلا من مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسين حميد كريم ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة الدكتور ساري تحسين ريشان ومدير قسم شؤون الديوان زيد رياض الانباري.
واعرب وزير البيئة الدكتور جاسم الفلاحي عن امله ازاء انضاج العديد من الافكار وترجمتها الى ارض الواقع من خلال دعم العديد من البحوث العلمية سواء من قبل الباحثين او طلبة الدراسات العليا في الجامعة عن طريق تبني المشاكل البيئية الجوهرية والوصول الى حلها عن طريق البحث العلمي فضلا عن التركيز على محور الطاقة والطاقات المتجددة والعمل على تشكيل فرق مشتركة بين الجانبين من اجل تفعيلها بالشكل الامثل والاستفادة من اخر التجارب التي وصل اليها الباحثين .
واوعز وزير البيئة بتشكيل لجنة مختصة في مجال اعداد المساحات الخضراء في الجامعة التكنولوجية بعد ما اطلقت الجامعة النواة الاولى في هذا المشروع تحت اشراف مباشر من قبل رئيس الجامعة لانجاح هذه المشروع الحيوي.
ومن جانبه اكد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان على دعمه الكامل لوزارة البيئة عبر رفدهم بكافة الامكانات العلمية والبحثية ازاء حل جميع المشاكل الخاصة بالبيئة من خلال تشخيص الاسباب ووضح الحلول المناسبة لها.
وفي نهاية الزيارة حضر الجانبان مناقشة رسالة ماجستير في قسم الهندسة المدنية للطالبة رانيا رعد سعيد وكانت لجنة المناقشة برئاسة رئيس القسم الاستاذ الدكتور حسن حمودي جوني.
 
 
 
 
 
 
1655149
  Today Today125
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week125
  This_Month This_Month125
  All_Days All_Days1655149
Highest Visitors 03-29-2024 : 115
Top