الإثنين, 09 كانون2/يناير 2023 06:27
التكنولوجية تدعم بطولة خليجي ٢٥ في البصرة
 
في أجواء ممطرة .. كرة هندسة النفط تحرز لقب بطولة الجامعة للطلاب للمرة الأولى في تاريخها
 
توج فريق قسم هندسة تكنولوجيا النفط بلقب بطولة الجامعة التكنولوجية بكرة القدم للطلاب للمرة الأولى في تاريخه إثر فوزه على فريق قسم الهندسة الكهروميكانيكية حامل لقب البطولة السابقة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جرت يوم الاربعاء ٤ كانون الثاني ٢٠٢٣ على ملعب الجامعة وسط أجواء ممطرة غزيرة بحضور رئيس الجامعة ا.د احمد محمد حسن الغبان وعدد من رؤساء الاقسام الهندسية وتدريسي وطلبة الجامعة.
وانتهى الشوط الاول من المباراة التي قادها الحكام ا.م.د نجاح سلمان مدير قسم النشاطات الطلابية وحيدر محمد وياسر حسن والحكم الرابع علي فرج والمشرف وليد ناطق وحسين عبد الرضا بتعادل الفريقين من دون اهداف .
ونجح فريق هندسة النفط في الشوط الثاني من التقدم عن طريق اللاعب صالح مهدي باحرازه الهدف الأول وأضاف زميله رسول صباح الهدف الثاني وقلص اللاعب ذو الفقار الفارق بتسجيله الهدف الاول لفريق الهندسة الكهروميكانيكية الذي أخفق في العودة إلى المباراة لاسيما انه لعب في الدقائق الأخيرة بعد طرد لاعبه كرار ناجي ليصفر الحكم نهاية اللقاء باحراز هندسة النفط لقبه الأول وسط فرحة جماهيره .
ووزع رئيس قسم تكنولوجيا النفط ا.د فاضل سرحان الجوائز التقديرية على الفريقين الفائزين بالمركز الأول والثاني وهداف البطولة حسن خالد والفريق المثالي فريق الهندسة المدنية وافضل حارس مرمى حيدر فرحان وافضل لاعب في البطولة رسول صباح واللاعب المثالي علي فاضل .ثم تم توزيع الجوائز الفرقية على أصحاب المراكز إلاولى فريق قسم تكنولوجيا النفط حامل اللقب وفريق الهندسة الكهروميكانيكية الوصيف والهندسة الميكانيكية والعلوم التطبيقية مناصفة في المركز الثالث .
وشهدت المباراة النهائية مساندة الجامعة التكنولوجية لمحافظة البصرة باستضافة خليجي ٢٥ بكرة القدم برفع لافتات في الملعب واعلام المنتخبات المشاركة في البطولة التي تفتتح يوم الجمعة المقبل .

1655086
  Today Today62
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week62
  This_Month This_Month62
  All_Days All_Days1655086
Highest Visitors 03-28-2024 : 53
Top