الإثنين, 06 آذار/مارس 2023 07:10
رئيس الوزراء يشيد بالموظفين المكرمين الجامعة التكنولوجية تحصل على جائزتين للابداع في مهرجان يوم الوظيفة 
 
تألقت الجامعة التكنولوجية للسنة الثالثة على التوالي في مهرجان يوم الوظيفة بعد ان تمكنت من حصد جائزتين للابداع للمرة الاولى في المهرجان الخامس ليوم الوظيفة الذي اقامته محافظة بغداد على قاعة الحكيم بجامعة بغداد بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ومحافظ بغداد محمد جابر العطا وعدد من الوزراء والمسؤولين في الدولة وجامعات بغداد من بينهم مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور  حسين حميد كريم ورئيس قسم هندسة الحاسوب ا.م.د  حسن جليل ومدير قسم شؤون الديوان م.م زيد رياض الانباري. 
وكرم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني نخبة من الموظفين المتميزين والمبدعين في مؤسسات الدولة منهم التدريسي ا.د احمد عبد الامير من مركز بحوث الطاقة والطاقات المتجددة في الجامعة التكنولوجية الذي حصل على جائزة بغداد للابداع الوظيفي عن فئة البحث العلمي ضمن كوكبة من (صناع الأمل) من مختلف دوائر ومؤسسات الدولة وتم عرض قصة تتحدث عنه تحت عنوان " موال حنطة"  وذلك عن اسهاماته وانجازاته العلمية ومنها نشره 350 بحثا في مسيرته العلمية .
 ونال التدريسي ا.م.د محمد مؤيد طه مدير قسم الدراسات والتخطيط في الجامعة التكنولوجية الجائزة الثانية بدرع المهرجان عن فئة حلول تطويرية في الاحتفالية المسائية للفائزين ليوم الوظيفة التي اقيمت مساء على قاعة شهيد المحراب في الجامعة المستنصرية وجاء اختياره لحصوله على براءة اختراع من امريكا عن علاج سرطان الثدي بالأعشاب والنظام الغذائي المنتظم . 
واعرب ا.د احمد عبد الامير عن سروره بهذا التكريم الذي كان جميلا وقد تشرفنا بتكريم رئيس مجلس الوزراء في احتفالية اقل ما يقال عنها انها رائعة، وبتنظيم من قبل مجلس محافظة بغداد ، بحمد الله وفضله تم تكريمي بجائزة التميز عن تاريخي البحثي وانتاجي واسهاماتي العلمية.
وعبر التدريسي ا.م.د محمد مؤيد طه عن سعادته بحصوله على جائزة يوم الوظيفة ، مقدما شكره لرئيس الجامعة التكنولوجية ا.د احمد محمد حسن الغبان وكل كادر الجامعة التكنولوجية لدعمهم المتواصل لتحقيق وتطوير العمل الأكاديمي والبحثي داخل الجامعة ، وكان نتيجة هذا الدعم هو حصولي على هذه الجائزة .. فكل الشكر والتقدير والامتنان  لكل من ساهم وساعد في حصولي على هذه الجائزة.
وكان رئيس مجلس الوزراء قد القى كلمة بالمناسبة، أشاد فيها بالموظفين المكرّمين، وثمّن جهود القائمين على المهرجان.
ويعد هذا المهرجان أوسع كرنفال وطني لتكريم عدد من موظفي مؤسسات ودوائر الدولة على وفق معايير وضعتها لجان مختصة.
 
1655119
  Today Today95
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week95
  This_Month This_Month95
  All_Days All_Days1655119
Highest Visitors 04-25-2024 : 69
Top