الأربعاء, 08 آذار/مارس 2023 06:49
الفريق الدولي للتقييم الأكاديمي يزور الجامعة التكنولوجية ويطلع على برامجها التخصصية ويناقش مؤشراتها في تصنيف التايمز والشراكة الدولية وبرامج التوأمة
 
يواصل الفريق الدولي للتقييم الأكاديمي زياراته الى الجامعات العراقية الداخلة في تصنيف التايمز ويجري حاليا تقييما للمؤشرات والنتائج التي حققته الجامعة التكنلوجية على صعيد التصنيف والشراكة الدولية وبرامج التوأمة.
 
واطلع الوفد الدولي في زيارته الى الجامعة التكنولوجية على مساحة الجودة ومعاييرها المعتمدة والبرامج الأكاديمية والمناهج التطبيقية التي تنسجم وسوق العمل وأهداف التنمية المستدامة.
 
وناقش خبراء الوفد الدولي للتقييم الأكاديمي مع رئيس الجامعة التكنولوجية والمختصين فيها بحضور وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي الدكتور حيدر عبد ضهد مسار التطوير والتحسين لمكونات العملية التعليمية، ومساهمة البحث العلمي في تلبية احتياجات المجتمع التنموية والإفادة من البرامج التدريبية والتعليمية مع الجامعات العالمية المشابهة في الاختصاصات لتبادل الخبرات والاشراف المشترك للبحوث العلمية واهمية تلبية متطلبات ومعايير الجودة للتخصصات العلمية والهندسية.
 
وأكد الفريق الدولي للتقييم الأكاديمي أهمية تعزيز ودعم برامج التوأمة والشراكات العالمية وتجسير العلاقات الدولية بين الجامعات العراقية ونظيراتها الأجنبية الرصينة وتحقيق أعلى نسبة من الاستجابة لمتطلبات المجتمع من خلال الابتكارات والفعاليات العلمية التخصصية.
 
ويضم الفريق الدولي للتقييم الأكاديمي الذي يزور العراق حاليا الدكتور طلال يوسف عميد التعليم العالي والتقنيات الناشئة في حكومة كوينز لاند والنائب السابق لرئيس جامعة الاتحاد الاسترالية والسيد نيك ديفيس رئيس تصنيف التايمز للشرق الأوسط وأفريقيا والدكتور ستيف هول عميد كلية الهندسة والتقنيات في جامعة كوينزلاند الاسترالية والدكتور صالح جعفر رئيس akademi professor malayasia.
 
 
 
 
 
1655131
  Today Today107
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week107
  This_Month This_Month107
  All_Days All_Days1655131
Highest Visitors 03-29-2024 : 106
Top