الأربعاء, 03 أيار 2023 07:47
  الغبان يستقبل وفدا من العتبة العباسية المقدسة 
 
استقبل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان يوم الثلاثاء 2/5/2023 في مكتبه وفدا من العتبة العباسية المقدسة .
وجاءت تلك الزيارة عن طريق قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية لتوزيع دعوات الحضور للحفل المركزي لتخرّج طلبة الجامعات العراقية الثاني على جامعات العاصمة بغداد.
و اكد رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أحمد الغبان أن "حفل تخرّج طلبة الجامعات العراقية، الذي تقيمه العتبة العبّاسية المقدّسة في كربلاء، يُعطي طابعاً إيجابيّاً لجميع الحضور والتدريسيّين، بتكوين لحمةٍ وطنيّة خالصة في رحاب مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)"، مشيداً بـ"إقامة مثل هذه الاحتفالات المباركة للطلبة الخريجين من قبل العتبة المقدّسة، واهتمامها البالغ بهذه الفئة من المجتمع".
وقال أحد منتسبي شعبة العلاقات الجامعية التابعة للقسم السيد مصطفى فلاح ان "ملاكات القسم وضمن الخطّة المُعدّة لإقامة حفل تخرّج طلبة الجامعات العراقية الثاني للعام الدراسي 2023، أكملت اليوم توزيع دعوات الحضور والمشاركة في الحفل الذي ستُقيمه العتبة العباسية المقدسة في الخامس من الشهر الجاري، على أغلب الجامعات العراقية في العاصمة بغداد". 
وأضاف ان "الحفل يقام ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني في قسم العلاقات العامة وتحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء)، دفعة (على هدي القمر) الثانية". 
وبين فلاح أن "العتبة العباسية المقدّسة تولي اهتماماً كبيراً لحفل تخرّج طلبة الجامعات العراقية، وتعدّه محطّةً مهمّةً في مسيرتهم العلمية، داعيةً الجامعات وعمداء كلّياتها للحضور ومشاطرة طلبتهم حفل تخرّجهم، في رحاب مرقد المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".
 
 
1655121
  Today Today97
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week97
  This_Month This_Month97
  All_Days All_Days1655121
Highest Visitors 03-29-2024 : 69
Top