الخميس, 04 أيار 2023 08:43
الغبان يحضر المهرجان الطلابي الرابع عشر لقسم الهندسة الميكانيكية 
 
حضر السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان يوم الاربعاء ٣/٥/٢٠٢٣ المهرجان الطلابي الرابع عشر لفرع هندسة الميكانيك العام وتحت شعار الهندسة الميكانيكية في خدمة المجتمع على قاعة المرحوم ا.د منير المظفر في القسم .
وتضمن المهرجان تلاوة اي من الذكر الحكيم بعدها قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق .
وتناول المهرجان القاء ست محاضرات اولها تطبيقات الهندسة الميكانيكية في تنقية وفصل الهواء في المجال الطبي القاها د. سعد صباح كرم مستشار تقنيات تسييل الهواء في وزارة الصحة  والثانية Mechanical Engineering and Orthodontics القاها ا.م.د عمار سالم كاظم من جامعة بغداد كلية طب الاسنان والمحاضرة الثالثة دراسة تأثير عطل شمعات الاشعال على الاهتزازات المتولدة في محرك الاحتراق الداخلي والرابعة DESIGNING A LOW-COST PROSTHETIC HAND والخامسة تصميم وتصنيع جهاز مختبري لقياس معدل البلى للمواد البوليمرية والسادسة دراسة تأثير اضافة الالياف الطبيعية على الخواص الميكانيكية للمواد المركبة والسابعة والاخيرة تصميم وتصنيع عربة صعود السلالم لرفع الاحمال الثقيلة .
وهدف المهرجان الى عرض نتاجات الطلبة العلمية وتعزيز ثقتهم بنتاجاتهم العلمية والفكرية فضلا عن كونه حدثا سنويا يتيح للطلبة امكانية تطبيق الجوانب النظرية التي تم تناولها خلال فترة دراستهم الجامعية وابرازها كنماذج علمية تطبيقية وهو بدون شك فرصة للولوج في القطاع العملي والمجال التخصصي .
واشاد الغبان بجهود  جميع القائمين على المهرجان والمساهمين فيه متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح خدمتا لعراقنا الحبيب .
 
1655143
  Today Today119
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week119
  This_Month This_Month119
  All_Days All_Days1655143
Highest Visitors 03-29-2024 : 103
Top