الثلاثاء, 06 حزيران/يونيو 2023 06:08

مركز بحوث البيئة ينظم زيارة علمية الى مركز البحث والتطوير النفطي في وزارة النفط

 

نظم مركز بحوث البيئة في الجامعة التكنولوجية برئاسة مدير المركز الاستاذ الدكتور زينب بهاء محمد يرافقها رئيس قسم التنمية المستدامة م.د. عباس جواد كاظم و م.م. احمد صفاء عبدالحسن  زيارة علمية الى مركز البحث والتطوير النفطي التابع الى وزارة النفط . 

وهدفت الزيارة الى ان  مركز بحوث البيئة  يسعى دائماً الى مد جسور التعاون العلمي البناء مع المؤسسات الرسمية في كلا القطاعين الحكومي والخاص، واستمراراً الى هذا النهج البناء . 

وتضمنت الزيارة عقد اجتماع مشتركة  بين المركز وقسم بحوث البيئة والتآكل على قاعة الرافدين بحضور مدير مركز البحث والتطوير النفطي الأستاذ المهندس علي جاسم حمود والخبير زيدون خلف مدير قسم بحوث البيئة والتآكل ومجموعة من كوادر المركز. رحب من خلاله  مدير مركز البحث والتطوير النفطي بالوفد الزائر وأوضح طبيعة عمل مركزهم والنشاطات التي يقدمها في مجال البحوث الدارسات واكد على أهمية الانفتاح على المراكز البحثية في الجامعات. 

وقدمت مدير مركز بحوث البيئة عرض تقديمي تناول إعطاء نبذة تعريفية عن نشأة ورؤية ورسالة واهداف المركز، فضلاً عن الأنشطة التي يقوم بها في مجال الفحوصات المختبرية واجراء دراسات الأثر البيئي لصالح وزارة البيئة وتقديم الاستشارات العلمية والهندسية والفنية في قطاع البنى التحتية والمياه والطاقة والنفط وغيرها. وقد تبلورت النقاشات الى وضع خارطة طريق للأعداد الى ابرام اتفاقية تعاون علمي بين المركزين في مجال حل المشاكل الصناعية التي تواجه الصناعة النفطية.

واختتمت  الزيارة  بابداء الطرفين حرصهما على المضي قدماً في تعزيز العمل المشترك البناء خدمةً للصالح العام .

 

 

 

 

 

 

1655092
  Today Today68
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week68
  This_Month This_Month68
  All_Days All_Days1655092
Highest Visitors 03-28-2024 : 62
Top