نشاطات القسم لعام   2013

رجوع


مشاركة طلبة القسم في مهرجان السيادة الشبابي العلمي الثاني

28/3/2013

     برعاية معالي وزير الشباب و الرياضة المهندس جاسم محمد جعفر اقامت وزارة الشباب والرياضة /دائرة الرعاية العلمية / قسم المواهب والابداعات العلمية وبالتعاون مع الجامعة التكنولوجية " مهرجان السيادة الشبابي العلمي الثاني " في يوم الخميس 28/3/2013 وعلى مسرح الجامعة وبحضور مدير عام دائرة الرعاية العلمية في وزارة الشباب والرياضة الاستاذ احسان محسن البياتي ومساعدي رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية والإدارية د.محمد العاني ود. جاسم الحلو  ورؤساء الاقسام العلمية ومن بينهم رئيس قسم تكنولوجيا النفط د. محمد الجواد ونخبة كبيرة من اساتذة ومنتسبي الجامعة.

    وتضمن المهرجان عرض مشاريع لطلاب الجامعة ومسابقة  اسئلة علمية بين طلبة الجامعة من الاقسام  العلمية المختلفة وشارك من قسم تكنولوجيا النفط الطالب احمد رزاق سهيل في مسابقة الاسئلة العلمية بصفة ممثل فريق عن طلبة الجامعة حيث حصلوا على المركز الثاني والطالبة علياء محمود علي في مسابقة عرض مشاريع الطلاب من خلال عرض بوسترات علمية ونماذج حفرية واطياف الحفر.

    وفي نهاية المهرجان وزع الاستاذ احسان البياتي والمساعد العلمي د. محمد العاني جوائز نقدية على  الطلبة الفائزين في مسابقات المهرجان.