الإثنين, 06 أيار 2019 08:21

التكنولوجية تقيم ندوة عن دور المكتب الاستشاري في خدمة المجتمع

Rate this item
(0 votes)

اقام مكتب الاستشارات العلمية والهندسية في الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع مجموعة من الشركات الرصينة ندوة علمية بعنوان : (دور المكتب الاستشاري في خدمة المجتمع) الذي اقيم على قاعة الكندي في قسم الهندسة الكهروميكانيكية بحضور رئيس الجامعة ا.د امين دواي ثامر ومساعده للشؤون الادارية ا.د سامي ابو النون عجيل وعدد من ممثلي الشركات ومجموعة من الاستشاريين .

واستهلت الندوة بعزف النشيد الوطني ثم قراءة اي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق والمسيرة التعليمية .

واشاد مدير مكتب الاستشارات العلمية والهندسية الدكتور نوفل شهاب احمد خلال كلمته التي القاها بدور المكتب ودعمه لحركة التطور من خلال تقديم خدماته من تصاميم واستشارات هندسية وعلمية وفحوصات مختبرية يناغم بها التطور التكنولوجي والمعرفة العريقة لدى الاساتذة في جميع الاقسام ليرقى بخدماته الى افضل المستويات مع جميع دوائر الدولة والقطاع الخاص والشركات العالمية .

وهدفت الندوة الى التعريف بأحدث المواد الانشائية العالمية واخر ما توصلت اليه التكنولوجية المتطورة في طرق تنفيذ المشاريع وتعزيز دور الشركات والقطاع الخاص في انجاز المشاريع الحكومية والاستثمارية بما يساهم في ترشيد الطاقة ومتابعة الانتاج وحالة المباني عن طريق التقنيات الحديثة المستخدمة في المراقبة والاعمال الانشائية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات والدروع على اللجان المشرفة والتحضيرية التي شاركت في الندوة.

 

 

 

 

 

1655041
  Today Today17
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week17
  This_Month This_Month17
  All_Days All_Days1655041
Highest Visitors 05-21-2024 : 15
Top