الأربعاء, 04 نيسان/أبريل 2018 10:32

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي ا.د عبد الرزاق عبد الجليل العيسى وبأشراف رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر يقيم مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في الجامعة التكنولوجية المؤتمر الدولي السادس للنانوتكنولوجي والمواد المتقدمة وتطبيقاتها للمدة من 2-3 ايار 2018 على رحاب الجامعة الذي يقام تحت رعاية جمعية بحوث المواد الاميركية – برنامج العراق.

وقال ا.د محمد جاسم كاظم مدير مركز بحوث النانوتكنولوجي ان المؤتمر يهدف  الى جمع العلماء والباحثين والاكاديميين والمختصين في مجال النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة .

واضاف ان المؤتمر يغطي محاور متخصصة مثل المواد الذكية والسبائك الفائقة والالكتروبصرية والمواد النانوية ، والمواد النانوية الطبية والبايلوجية ، والتي هي في مقدمة المواد المتطورة في الوقت الحاضر .

ودعا مدير مركز النانو الباحثين للمشاركة في المؤتمر الذي يتضمن المحاور الرئيسية :  المواد السيراميكية والسبائكية والبوليميرية والمتراكبة المتقدمة ، والتطبيقات الحديثة في السباكة واللحام وتشكيل المعادن ، وطرق تصنيع وتقييم المواد الهندسية والنانوية ، والمواد المتراكبة البايولوجية المسامية ، والمواد السيراميكية في تطبيقات الايصال الدوائي ، وطرق الطلاءات المتقدمة ، والمواد الذكية والمواد المتدرجة وظيفيا ، والمواد المتراكبة البايولوجية وتطبيقاتها في الطب وطب الاسنان ، والمواد المتقدمة في صناعة الخلايا الشمسية وطلائتها ، والمواد المتراكبة البايولوجية ذات التراكيب النانوية ، وطلاءات التراكيب النانوية ، والمواد النانوية المغناطيسية ، وتطبيقات النانوتكنولوجي في الطاقات البديلة والمتجددة ، وتطبيقات النانوتكنولوجي في صناعة النفط والغاز ، وتطبيقات الليزر الصناعية في المواد الهندسية ، وتطبيقات المواد النانوية في الزراعة .

وكشف مدير مركز النانوتكنولوجي بان الموعد النهائي لاستلام الملخصات في العاشر من نيسان 2018 على ان يكون اختيار الملخصات والاشعار في الثالث عشر من الشهر نفسه ، في حين سيكون الموعد النهائي لاستلام البحوث الكاملة في الثاني والعشرين من الشهر الحالي .

واشار الى ان تعليمات تقديم البحوث تتضمن بان يكون البحث ضمن احد محاور المؤتمر وغير مقدم للنشر او منشور مسبقا ، ويجب ان تكون البحوث المقدمة باللغة الانكليزية . وتقديم ملخص البحث باللغة الانكليزية بما لايتجاوز عن 200 كلمة ، وعلى ان لايتجاوز عدد الصفحات للبحوث المقبولة للنشر عن 15 صفحة .

ويتم ارسال كافة الملخصات والبحوث والمراسلات على البريد الالكتروني للمؤتمر " Email  : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  "

 

 

 

 

1655181
  Today Today157
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week157
  This_Month This_Month157
  All_Days All_Days1655181
Highest Visitors 05-21-2024 : 141
Top